يفعلها الصغار ويقع فيها الكبار.. أبناء يورطون آباءهم بفضائحهم.. طرد نجل بايدن من البحرية الأمريكية لتعاطيه الكوكايين يضعف آماله فى رئاسة الولايات المتحدة.. وسُكر تشيلسى كلينتون يغطى على فضائح والدها

الجمعة، 17 أكتوبر 2014 07:09 م
يفعلها الصغار ويقع فيها الكبار.. أبناء يورطون آباءهم بفضائحهم.. طرد نجل بايدن من البحرية الأمريكية لتعاطيه الكوكايين يضعف آماله فى رئاسة الولايات المتحدة.. وسُكر تشيلسى كلينتون يغطى على فضائح والدها تشيلسى كلينتون
كتب أنس حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"يفعلها الصغار ويقع فيها الكبار" مثل شعبى ينطبق على حالات كثيرة تورط فيها الآباء بسبب فضائح أبطالها أبناؤهم، لكن هناك آباء يكون وقع الفضيحة عليهم أكثر تأثيراً لكونهم يشغلون مناصب سياسية رفيعة.

ومن هؤلاء بالطبع جو بايدن، نائب الرئيس الأمريكى، الذى تلقى لطمة شديدة بسبب نجله الأصغر "هانتر" بعد طرده من القوات البحرية الأمريكية بعدما أظهرت التحاليل الطبية تعاطيه مخدر الكوكايين، وخضع للاختبارات الطبية فى يونيو من العام الماضى ليتم تسريحه فى فبراير من العام الجارى وسط تكتم شديد اخترقه تسرب الخبر إلى وسائل الإعلام الصحفية المختلفة.

ويمثل هذا الخبر خطورة على مسيرة الوالد السياسية، خاصة وأنه يخطط لاقتحام السباق الرئاسى القادم مدعوما من الرئيس الحالى باراك أوباما.

واقعة نجل بايدن ليست الوحيدة ولن تكون الأخيرة فقد سبقتها فضائح كثيرة للأبناء تحملها الآباء ومن هؤلاء:

تشيلسى كلينتون

تشيلسى كلينتون

ابنة الرئيس الأمريكى السابق "بيل كلينتون" التى أضحت أمًّا اليوم، بعد أن رزقت بفتاة سمتها "تشارلوت"، كانت لديها بعض الجموح فى سنوات الشباب المبكرة، فقد تلقفت وسائل الإعلام أكثر من صورة لها وهى تتناول الخمر وفى حالة سكر واضحة، مما سبب حرجا لها ولوالديها، لكن الأمر لم يغط على فضيحة والدها الجنسية مع "مونيكا لوينسكى" أثناء فترته الرئاسية الثانية.

وكانت صور قد تسربت لـ"تشيلسى" وهى فى حالة سكر أثناء محادثتها مع وزير العدل النيجرى "محمد أويس" فى فترة رئاسة والدها، وصورة أخرى أثناء دراستها فى إنجلترا عام 2002 حيث التقطت صور لها وهى خارجة من أحد البارات مع صديقها، وكانت غير قادرة على السير من فرط السكر.

مارى تشينى

مارى تشينى

ابنة نائب الرئيس السابق "ديك تشينى" سببت بعض الإحراج لوالدها عندما أعلنت للعامة مثليتها الجنسية، رغم أن المثلية تحظى حاليا بتقبل فى الولايات المتحدة إلا أن والدها الذى شغل منصب نائب الرئيس الأمريكى السابق "جورج بوش" يعتبر من تيار المحافظين الذى لا يتقبل المثلية.

وعندما أعلنت "تشينى" حملها للرأى العام عام 2006 أثار ذلك العديد من الأقاويل بين المحافظين، لكن ذلك لم يمنعها من العمل على دعم حملة الرئيس الأمريكى السابق "جورج بوش" ودعم "والدها"، وتبلغ اليوم من العمر 45 عاما.

بلال أردوغان

بلال أردوغان

تورط نجل الرئيس التركى "رجب طيب أردوغان" "بلال أردوغان" (34 عاما) فى بعض قضايا الفساد كشف عنها بداية العام الجارى، ونالت هذه القضايا من رموز ونواب وشخصيات فى الحزب الحاكم التركى، من ضمنهم نجل الرئيس الذى استدعته النيابة للتحقيقات رغم الضغوطات التى فرضت عليها من قبل الحزب الحاكم.

 بريستول بالين

بريستول بالين

ابنة الحاكمة السابقة لولاية "ألاسكا" "سارة بالين" "بريستول بالين" سببت حرجا كبيرا لوالدتها التى كانت تخوض المنافسات لتحصل على منصب نائب الرئيس باسم الحزب الجمهورى، فقد حملت "بريستول بالين" (24 عاما) وهى فى سنوات المراهقة وبالتحديد فى الـ17 من عمرها لترزق بابن عام 2008 دون زواج، أيضا قامت عائلة الحاكمة السابقة لولاية "ألاسكا" بالشجار مع أفراد من الشرطة باحد شوارع الولاية بداية الشهر الجارى، وكانت العائلة المكونة من زوجها "تود" ونجليها "بريستول" و"تراك" فى حالة سكر شديد.


أخبار متعلقة..


بالصور.. فضيحة جديدة فى البيت الأبيض.. البحرية الأمريكية تطرد ابن نائب "باراك أوباما" لتعاطيه الكوكايين.. هانتر بايدن: "أشعر بالإحراج أن يكون سلوكى أدى إلى طردى وسأمضى قدما بفضل دعم وحب أسرتى"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة