محافظ الإسماعيلية يبحث سرعة تنفيذ خط المياه لتغذية وادى التكنولوجيا

الجمعة، 17 أكتوبر 2014 02:11 ص
محافظ الإسماعيلية يبحث سرعة تنفيذ خط المياه لتغذية وادى التكنولوجيا اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية أنه تتم إجراءات مكثفة لتفعيل العمل فى خط 800مم بطول 70كم، لتوصيل مياه الشرب من قرى التوطين إلى وادى التكنولوجيا.

وأشار إلى أنه سيتم التنسيق مع المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء والمهندس مصطفى مدبولى وزير الإسكان، وذلك للإسراع فى التنفيذ ليتوازى إنهاء الخط مع نهاية قناة السويس الجديدة، وتغطية منطقة شرق وغرب البحيرات من ذلك الخط، وذلك اختصارا للوقت، حيث إن الخط مدرج فى خطة الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقد برئاسته وحضور المهندس على حسين على رئيس مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة والمهندس سمير عوض رئيس الجهاز التنفيذى لمشروعات الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة والمهندس عبد الله الزغبى رئيس منطقة القنطرة شرق والمهندسة نعيمة محب مدير عام وادى التكنولوجيا وممثلى الجهات المختصة.

كما أكد المحافظ خلال الاجتماع على أنه جارى الانتهاء من أعمال ترفيق وادى التكنولوجيا فى المرحلة العاجلة، وأيضا استعراض الموقف بالنسبة للمنطقة الصناعية للقنطرة شرق والقنطرة غرب فيما يخص الترفيق.

وأشار المحافظ إلى أن المبلغ المطلوب فى المرحلة الأولية فى تنفيذ الخط 200 مليون جنيه من 650 مليونا، للوصول إلى انتهاء كل المراحل، وأنه لا بد من دراسة جميع الجوانب بالنسبة لحرم الطرق، وكذلك الاتصالات وتم الاتفاق مع المهندس على حسين على إرسال فريق عمل لتقييم محطة الكومباكت الخاصة بقرية الأمل وعرض تقرير فنى عن حالتها.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة