مسئولون أمريكيون: لا نستطيع تأكيد مشاركة مصر فى غارات بنغازى

الخميس، 16 أكتوبر 2014 01:53 م
مسئولون أمريكيون: لا نستطيع تأكيد مشاركة مصر فى غارات بنغازى اشتباكات ليبيا – أرشيفية
كتبت إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض مسئولون أمريكيون التعليق على ما نشرته وكالة الأسوشيتدبرس بشأن قيام طائرات عسكرية مصرية بشن غارات على مواقع ميليشيات مسلحة فى بنغازى بليبيا، أمس الأربعاء، وقالوا أنهم لا يستطيعون تأكيد الأمر.

وبحسب صحيفة وول ستريت جورنال، اليوم الخميس، فإن مسئولى الإدارة الأمريكية أكدوا على ضرورة حل المشكلات فى ليبيا بالسبل السلمية، وقالت جين باسكى، المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية أن التدخل الخارجى فى ليبيا يفاقم الانقسامات الحالية ويقوض التحول الديمقراطى فيها.

وأكدت باسكى على أن التحديات الليبية هى سياسية بالأساس وأن العنف لن يحل الأمر، مشيرة إلى أن وزير الخارجية الأمريكى جون كيرى، أكد على الأمر ذاته خلال لقاءه بقادة ووزارء خارجية ليبيا ومصر والإمارات، فى لقاء جمعهم هذا الأسبوع.

ونفى مسئولون مصريون ما نشرته الأسوشيتدبرس بشأن شن القوات الجوية المصرية غارات جوية على ميليشيا مسلحة فى عملية بقيادة اللواء الليبى خليفة حفتر.

الصحيفة
الصحيفة


موضوعات متعلقة..

استمرار الشائعات عن تدخل مصر عسكريًا فى ليبيا.. أسوشيتدبرس تنشر خبرًا بقصف طائرات مصرية لميليشيات مسلحة فى بنى غازى.. والرئاسة تنفى الخبر وتطالب بتحرى الدقة.. ومصادر: مخابرات أجنبية وراء الشائعات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة