مسئول بالشرطة اليمنية ينفى وصول مسلحين حوثيين لمحافظة تعز

الخميس، 16 أكتوبر 2014 06:50 ص
مسئول بالشرطة اليمنية ينفى وصول مسلحين حوثيين لمحافظة تعز عناصر الشرطة اليمنية
صنعاء أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى العميد مطهر الشعيبى مدير شرطة محافظة “ تعز” جنوب غرب اليمن على البحر الاحمر، صحة الاخبار التى تناولتها بعض المواقع الإخبارية عن وصول مجموعات مسلحة من أنصار الله الحوثيين الى مدينة تعز وقيامهم بنهب أسلحة من مخازن المعسكرات فى المحافظة.

وقال العميد الشعيبى أن اجتماعا مشتركا عقد فى مقر المحافظة ضم اللجنة الأمنية بها وعدد من ممثلى أنصار الله تم خلاله الاتفاق على تجنيب المحافظة أى صراعات او اعمال عنف وفوضى والعمل بشكل جاد ومسئول على تثبيت الأمن والاستقرار بالمحافظة.

وقال مدير الشرطة أنه تم أيضا مناقشة تعزيز الاجراءات الأمنية الكفيلة بضبط العناصر المتهمة بالاغتيالات التى تعرض لها بعض من أنصار الله بالمحافظة خلال الفترة الماضية والعمل على ضبط المطلوبين أمنيا أيا كانوا ومنع أى مظاهر مسلحة والتجول بالسلاح” .

وأشاد بجهود الاحزاب السياسية وفى مقدمتهم أنصار الله فى مساندة جهود الاجهزة الأمنية والعسكرية بالمحافظة.. وأهاب بفروع كافة الأحزاب السياسية والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة القبام بواجبها الوطنى ومساندة جهود السلطة المحلية والاجهزة الأمنية والعسكرية التى تعمل وفقا، داعيا الاجهزة الأمنية والعسكرية والاستخباراتية بالمحافظة الى رفع الجاهزية وتفعيل دورها للحفاظ على الأمن والاستقرار.

وكان اللواء محمود الصبيحى قائد المنطقة الرابعة العسكرية التى تضم تعز قد نفى الانباء التى تفيد بسيطرة جماعة أنصار الله على محافظة تعز وأكد أنه سيتم صد كل من يحاول دخول المحافظة بصورة غير طبيعية لزعزعة الاستقرار بها .

ومن ناحية أخرى أكد الدكتور محمود باذيب وزير النقل أن الحركة الملاحية والجوية والبحرية فى اليمن منتظمة وفى زيادة مستمرة، ونفى باذيب فى صفحته على موقع التواصل الاجتماعى " فيسبوك" ما نسب اليه من ان سيطرة الحوثيين على ميناء ومطار الحديدة يهدد الاقتصاد الوطنى وقال أنه لم يدل بأى تصريح فى هذا الصدد وبالنسبة لميناء ومطار الحديدة فان هناك محافظا ومديرين للمطار والموانىء والذين نفوا وجود أية تهديدات لهذه المرافق سواء من الحوثيين أو غيرهم .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة