بالفيديو.. 39 هدفًا حصيلة الجولة الرابعة لتصفيات أمم إفريقيا.. الجزائر أول المتأهلين.. والكونغو تهزم كوت ديفوار.. والمجموعة السابعة تسير باتجاه الفراعنة بعد فوز مصر وتونس.. ونيجيريا تحقق أول انتصار

الخميس، 16 أكتوبر 2014 01:26 ص
بالفيديو.. 39 هدفًا حصيلة الجولة الرابعة لتصفيات أمم إفريقيا.. الجزائر أول المتأهلين.. والكونغو تهزم كوت ديفوار.. والمجموعة السابعة تسير باتجاه الفراعنة بعد فوز مصر وتونس.. ونيجيريا تحقق أول انتصار مباراة مصر وبوتسوانا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسدل الستار مساء الأربعاء على الجولة الرابعة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2015، بإقامة 14 مباراة فى المجموعات السبع، وتسجيل 39 هدفًا، وشهدت مباراة كوت ديفوار والكونغو أكبر عدد أهداف بعدما سقط الأفيال على ملعبهم بنتيجة 4/3.

وخطف المنتخب الجزائرى أول بطاقة تأهل للبطولة، بعدما تغلب على مالاوى بنتيجة 3/0، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة من 4 انتصارات متتالية فى المجموعة الثانية، ونستعرض خلال السطور التالية مباريات الجولة الرابعة وموقف كل مجموعة:

فى المجموعة الأولى، حقق المنتخب النيجيرى فوزه الأول بالتصفيات بتغلبه على السودان بنتيجة 3/1 فى أبوجا، كما تعادل منتخب جنوب إفريقيا مع الكونغو بدون أهداف، وجاء ترتيب المجموعة كالتالى:



المجموعة الأولى

نيجيريا 3-1 السودان


وفى المجموعة الثانية، خطف المنتخب الجزائرى بطاقة التأهل لأمم إفريقيا 2015 بعد تغلبه على مالاوى بثلاثية نظيفة، كما خسر منتخب مالى على ملعبه بنتيجة 3/2 أمام إثيوبيا.



المجموعة الثانية

الجزائر 3-0 مالاوى



وفى المجموعة الثالثة، حافظ الجابون على الصدارة بعد التعادل مع مضيفه بوركينا فاسو بهدف لكل منهما، وحقق أنجولا فوزه الأول برباعية نظيفة أمام ليسوتو.



المجموعة الثالثة

حقق منتخب الكونغو الديمقراطية فى المجموعة الرابعة مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على كوت ديفوار 4/3 فى أبيدجان، كما تغلب الكاميرون على سيراليون بهدفين دون رد.



المجموعة الرابعة

كوت ديفوار 3-4 الكونغو



الكاميرون 2-0 سيراليون



عاد المنتخب الغانى لسكة الانتصارات مجددًا بفوزه على غينيا بنتيجة 3/1، فى المجموعة الخامسة، كما حقق توجو فوزًا صعبًا على أوغندا بهدف دون رد.

غانا 3-1 غينيا



توجو 1-0 أوغندا





المجموعة الخامسة

وفى المجموعة السادسة حقق منتخب زامبيا فوزًا عريضًا على النيجر بثلاثية نظيفة، فيما واصل الرأس الأخضر نتائجه الجيدة بالفوز على موزمبيق بهدف دون رد.



المجموعة السادسة

حقق المنتخب الوطنى فى المجموعة السابعة فوزه الثانى تواليًا على حساب بوتسوانا بنتيجة 2/0، كما تغلب تونس على السنغال بهدف قاتل فى الدقيقة الأخيرة من المباراة.



المجموعة السابعة

مصر 2-0 بوتسوانا




موضوعات متعلقة..

بالفيديو.. الجزائر أول المتأهلين لأمم إفريقيا بثلاثية فى مالاوى











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة