أهالى شكشوك بالفيوم يشيعون جثامين 16 من ضحايا حادث أسوان

الثلاثاء، 14 أكتوبر 2014 11:07 ص
أهالى شكشوك بالفيوم يشيعون جثامين 16 من ضحايا حادث أسوان المحافظ فى قرية شكشوك
الفيوم ـ رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شيع عشرات الآلاف من أبناء قرى شكشوك وسليمان وإلياس ومركز أبشواى بالفيوم، صباح اليوم الثلاثاء، جثامين 16 من أبناء القرى الثلاث الذين راحوا ضحية حادث أسوان صباح الاثنين .

وشهد الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم واللواء خالد الجبرتى السكرتير العام للمحافظة ورمضان سليمان رئيس مركز ومدينة أبشواى ومساعد مدير الأمن، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية، تشييع الجنازة فى مدافن القرية بجبل الزينة بالمحافظة.

كانت 7 سيارات إسعاف وصلت صباح اليوم إلى المدافن تحمل جثامين الـ16 المتوفين بالحادث، وهم طلعت سليمان عبد الرحمن وابنه محمود طلعت ومحمد عبد الفضيل محمد وابناه محمود محمد وأحمد محمد وخليل عبد السلام محمد وشقيقه أحمد عبد السلام من قرية سليمان وعادل علاء لطفى ومحمد شريف عيد ميزار وشقيقه أحمد شريف ورجب غريب دسوقى من قرية شكشوك وأحلام عطية مطاوع، وأبناؤها محمد مختار فرج وإبراهيم مختار فرج ورغدة مختار فرج من قرية إلياس.

يشار إلى أن المحافظ قرر صرف 10 آلاف إضافية لكل متوفى فى الحادث من أبناء المحافظة، بالإضافة إلى 10 آلاف التضامن الاجتماعى و3 آلاف جنيه لكل مصاب، وأقامت المحافظة سرادق عزاء فى قرية سليمان لجميع الضحايا من القرى الثلاث.

يذكر أنه تم نقل جثة الضحية رقم 17 من أبناء الفيوم إلى قرية الحبون فى مركز سنورس، وتم دفنها فى مقابر القرية.

وخلال تشييع الجنازة لم تتوقف السيدات والنساء عن الصراخ والعويل حزنا على فقد ذويهم فى هذا الحادث الأليم، وتم تأدية صلاة الجنازة على المتوفين، وتم نقل الجثامين إلى مقابر كل عائلة ودفن جثامين قرية سليمان الثمانية فى مقبرة واحدة، وضحايا قرية إلياس فى مقبرة واحدة، بينما تم دفن جثتى شقيقين من قرية شكشوك فى مقبرة أخرى.


موضوعات متعلقة:

أهالى ضحايا حادث أسوان يتسلمون جثامين ذويهم من مشرحة إدفو

مستشفى الأقصر: أغلب الحالات المصابة بحادث أسوان تعانى من نزيف بالمخ


أهالى ضحايا حادث أسوان يطالبون محافظ الفيوم بالتدخل لنقل الجثث بطائرة.. المتوفون بينهم أطفال مجهولو الهوية.. مستشفى الأقصر الدولى يستقبل 7 من المصابين.. والنيابة تعاين الجثامين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة