عضو بـ"الجبهة المصرية": اندماج أحزاب الائتلاف مقترح لم يتم دراسته

الإثنين، 13 أكتوبر 2014 11:25 م
عضو بـ"الجبهة المصرية": اندماج أحزاب الائتلاف مقترح لم يتم دراسته المستشار يحيى قدرى عضو المجلس الرئاسى لائتلاف الجبهة المصرية
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المستشار يحيى قدرى، عضو المجلس الرئاسى لائتلاف الجبهة المصرية، أن هناك مقترحا قدمه بعض الأحزاب حول اندماج أحزاب الائتلاف فى حزب واحد، موضحًا أن الأمر لم يتعد الطرح للنقاش ولم يدرس من أحزاب الجبهة.


وأضاف قدرى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الاقتراح فى حال دراسته يجب الرجوع فيه لكل الأعضاء فى كل حزب لاستشارتهم فى القرار الذى لابد أن ينبع منهم ولا يملى عليهم.


وأشار قدرى إلى أن الفريق أحمد شفيق رئيس الحزب المتواجد فى دولة الامارات لا يعوقه أي شىء للرجوع، وإنه كان ينتظر بعض الإجراءات التى ربما تنتهى فى وقت قريب.



وكانت مصادر داخل ائتلاف الجبهة المصرية، قد كشفت لـ"اليوم السابع"، أن الجبهة تدرس الاندماج فى كيان حزبى واحد عقب الانتخابات البرلمانية المقبلة.




وأضافت المصادر، أنه فى حال الموافقة المبدئية يتم استطلاع آراء الأمانات والأعضاء المشكلين لكل حزب وذلك وفق قواعدهم الشعبية.

ويذكر أن ائتلاف الجبهة المصرية يضم 7 أحزاب وهى " مصر بلدى، والحركة الوطنية، والغد، والمؤتمر، والتجمع والجيل ومصر الحديثة "













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة