لليوم الثانى.. إزالة 150 حالة إشغال على السوق السياحى بأسوان

الأحد، 12 أكتوبر 2014 07:33 م
لليوم الثانى.. إزالة 150 حالة إشغال على السوق السياحى بأسوان جانب من حملة إزالة التعديات بالسوق السياحى
أسوان- صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت محافظة أسوان حملاتها المكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات على الأسواق والشوارع الداخلية.
وتم إزالة 150 حالة إشغال وتعد على الطريق والتى شهدتها شارع خلف البوستة القديمة والسوق السياحى بشارع أحمد ماهر مروراً حتى شارع عباس فريد، وقد قاد الحملة محافظ أسوان مصطفى يسرى يرافقه اللواء أحمد صالح مساعد مدير الأمن وصابر سند رئيس مدينة أسوان.

وأثناء جولته لتفقد أعمال حملة الإزالات شدد المحافظ على ضرورة التواجد الميدانى لرؤساء الأحياء ومجلس المدينة بالتنسيق مع شرطة المرافق داخل الشوارع والأسواق لمنع عودة الإشغالات والباعة الجائلين حيث تم إنذارهم شفوياً بعدم التعدى مرة أخرى على الطرق والمشايات بالأسواق وفى حالة عودتهم سيتم اتخاذ الإجراءات الصارمة حيال المخالفين.

وأثناء جولته قدم بعض المواطنين شكوى للمحافظ من ضعف الرقابة المرورية على سيارات الأجرة والسرفيس وخاصة فى متابعة التزام سائقى الأجرة بالتعريفة المقررة، فوجه على الفور مصطفى يسرى مسئولى المرور بضرورة تكثيف الحملات المرورية لمنع أى مخالفة للتعريفة وخاصة بعد منتصف اليل مع إعادة الانضباط وسهولة الحركة فى الشوارع الرئيسية وهو الذى يتواكب مع إعادة رصف الشوارع الرئيسية والداخلية بكورنيش النيل والسادات ومدخل المنطقة الصناعية بالشكل الذى يقضى على الاختناقات المرورية.

وطالب المحافظ المواطنين بسرعة الإبلاغ عن أى تجاوزات للسائقين فى التعريفة المقررة على جميع الخطوط الداخلية والخارجية من خلال الاتصال بغرفة عمليات المحافظة على مدار 24 ساعة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة