"سونى موبايل" تطرح هاتفها الجديد "XPERIA C3 Dual" فى السوق المصرى

الأحد، 12 أكتوبر 2014 08:08 م
"سونى موبايل" تطرح هاتفها الجديد "XPERIA C3 Dual" فى السوق المصرى صورة أرشيفية - سونى موبايل
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت سونى موبايل المتخصصة فى صناعة الهواتف الذكية أحدث هواتفها الذكية الجديدة فى السوق المصرى XPERIA C3 Dual والذى يمتاز بكاميرا أمامية مزودة بزاوية عريضة تصل دقتها إلى 5 ميجا بكسل وفلاش LED، بالإضافة إلى عدد من التطبيقات الذكية مثل الوضع التلقائى للكاميرا.

وقالت سونى فى بيان لها اليوم الأحد،أن الإمكانيات الفنية للهاتف الجديد تدعم احتياجات المستخدم المصرى فى التفاعل المتميز مع متطلباته اليومية من الهواتف الذكية، وذلك من خلال توفير تجربة سهله فى التقاط الصورالـ.SELFIES.

وقالت الشركة، أن بما أن الاستعانة بذراع الـSelfies الطويل للتصوير الذاتى أصبحت من العادات القديمة، تتمتع الكاميرا الأمامية لهاتف Xperia C3 Dual بعدسة ذات ذاوية عريضة مقاس 25 ملم ليتسع المجال لرؤية واضحة بمقدار 80 درجة، وبالتالى يزداد حجم المشهد وتتسع اللقطة لتصوير المزيد من الأشخاص.

كما تتميز كاميرا الهاتف الجديد بفلاش LED للكاميرا الأمامية لالتقاط صور مثالية فى وضح النهار أوفى جوف الليل، ووفقا للمواصفات الفنية فإن الفلاش يعمل بإضاءة خافتة ومتساوية تشمل الصورة بأكملها إلى جانب التقاط كل التفاصيل بوضوح.

وأضافت الشركة، أن هاتف Xperia C3 dual الذكى مزود بشريحتين مما يتيح للمستخدم التحدث باستخدام إحدى بطاقتى SIMوتلقى المكالمات على الأخرى بدلاً من التحويل إلى البريد الصوتي.
ويبلغ سمك الهاتف 7.6 ملم ويزن 150 جرامًا فقط، مما يجعله أسهل فى الحمل، بالإضافة إلى شاشته الكبيرة التى يصل مقاسها إلى 5.5 بوصة فائقة الوضوح (HD)باستخدام تقنية IPS لتوفر للمستخدم المصرى متعة مشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو والبرامج التلفزيونية الشهيرة.

كما صممت شركة سونى الهاتف بكاميرا خلفية بدقة تصل إلى 8 ميجا بكسل ومستشعر الصور Exmor RS™‎‎وتقنية HDR للصور ومقاطع الفيديو، بالإضافة إلى الوضع التلقائى والذى يتعرف على ما يصل إلى 36 نوعًا من أنواع المشاهد ويقوم بتعديل الإعدادات تلقائيًا من أجل الحصول على أفضل الصور فى أى وقت وفى أى مكان.

ولمزيد من التناغم فى الإمكانيات التقنية مع الشكل والحجم طرحت سونى موبايل الهاتف بأبعاد 156 × 78.5 × 7.6 ملم، وشاشة كبيرة عالية الوضوح (HD)بمقاس 5.5 بوصة ودقة 1280×720 بكسل، وقد تم تصميمها اعتمادا على التقنيات المبتكرة المستخدمة فى أجهزة تلفزيون BRAVIA®‎من Sony‎، التى توفر ألوانًا نابضة بالحياة وصورًا شديدة الوضوح.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة