عمرو عبد الحميد: بروتوكولات تعاون بين "سكاى نيوز" و"الحياة"

الجمعة، 10 أكتوبر 2014 07:44 م
عمرو عبد الحميد: بروتوكولات تعاون بين "سكاى نيوز" و"الحياة" الإعلامى عمرو عبد الحميد
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الإعلامى عمرو عبد الحميد، أن تقديمه لبرنامجه الجديد "حوار القاهرة" على قناة "سكاى نيوز" لن يتعارض مطلقا مع استمراره وتقديمه لبرنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة"، مؤكدا أنه سيتم توقيع برتوكولات تعاون شاملة بين قناتى "الحياة" و"سكاى نيوز".

وقال "عبد الحميد" فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن برنامج "حوار القاهرة" سيعرض يوم السبت من كل أسبوع فى تمام الساعة الـ9 مساء بتوقيت القاهرة، ويأتى فى إطار التعاون مع شبكة قنوات الحياة، لافتا إلى أن التعاون المشترك سوف يساهم بشكل كبير فى انطلاق قناة الحياة الآن الإخبارية، بالإضافة إلى تدريب العديد من الإعلاميين.

وأشار الإعلامى عمرو عبد الحميد، إلى أن الإعلامية لبنى عسل، ستعود لتقديم برنامج "الحياة اليوم" غدا السبت فى مواعيده المقررة يوميا على قناة "الحياة"، مقدما الشكر إلى شبكة تلفزيون الحياة على مدى تعاونهم مع سكاى نيوز عربية التى تمتلك الخبرة فى مجال القنوات الإخبارية.

ويستضيف "عمرو عبد الحيمد" فى حلقة "حوار القاهرة" الأولى مساء غد السبت على شاشة سكاى نيوز عربية وزير الشباب والرياضة المهندس خالد محمد عبد العزيز، وذلك تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وستناقش الحلقة مجموعة من الملفات المرتبطة بقضايا الشباب من بينها رؤية الحكومة الحالية لإشراك الشباب فى المناصب القيادية التنفيذية، وخططها لمكافحة الفكر المتطرف فى المراكز والمؤسسات والحد من العنف فى الجامعات المصرية.

وسيواصل برنامج "حوار القاهرة" تقديم تحليل معمق للمشهد الإعلامى المصرى بمختلف مكوناته السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية، من خلال طرح قضيتين رئيستين فى كل حلقة من أجل استخلاص المواقف وربط الرؤى واستشراف المستقبل بالتعاون مع الخبراء والمختصين وقادة الرأى والمحللين لتقديم صورة شاملة لأبرز القضايا والمستجدات ببعديها العربى والدولى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة