بالصور.. تصميمات ديكور عصرية لغرف الشباب.. تخلص من قطع الأثاث الضخمة واستبدلها بصندوق للملابس وأريكة تصلح للنوم ولعب البلاى ستيشن مع الأصدقاء.. ولون الجدران بنفسك وعبر عن شخصيتك بالجرافيتى

الجمعة، 10 أكتوبر 2014 10:14 م
بالصور.. تصميمات ديكور عصرية لغرف الشباب.. تخلص من قطع الأثاث الضخمة واستبدلها بصندوق للملابس وأريكة تصلح للنوم ولعب البلاى ستيشن مع الأصدقاء.. ولون الجدران بنفسك وعبر عن شخصيتك بالجرافيتى تصميمات ديكور عصرية لغرف الشباب
كتبت رحمة ضياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ما بين مرحلة المراهقة والشباب مرحلة تتكون فيها شخصيتك وتتبدل اهتماماتك وهواياتك، وفى هذه المرحلة تحتاج إلى "نيو لوك" فى شكلك وملابسك وغرفتك كذلك، ويساعدك موقع "اميزينج ديزاين" للديكور على عمل هذه التجديدات التى تتناسب مع غرف المراهقين، حتى تختار لغرفتك التصميم الذى يناسب شخصيتك الجديدة التى فى طريقها للتبلور.

مهما كانت مساحة الغرفة، يمكنك أن تضع لها تصميمًا مناسبًا يجعلك تشعر فيها بالحرية والراحة وتجد حولك ما يعبر عن ذوقك الفنى أو الرياضى، لكن الأهم أن تبتعد عن قطع الأثاث التقليدية ذات الأحجام الكبيرة التى تبتلع الغرفة وتشعرك بالاختناق.

الموقع ينصحك بسرير صغير الحجم أو مجرد أريكة مريحة تصلح لاستخدامها كسرير تنام عليه أو تجلس عليه مع أصدقائك للعب البلاى ستيشن.

كما يمكن أن تلجأ إلى السرير المعلق الذى تصل إليه بعدة درجات من السلم وتستخدم المساحة أسفله فى عمل مكتب لنفسك، يضم أغراضك المتعددة.

واختار ورق الحائط الذى يعكس ذوقك واهتماماتك وابتعد عن الطلاء التقليدى ويمكنك أن تقوم بطلاء الجدار بنفسك أو بمساعدة أصدقائك من أصحاب المواهب الفنية ليكون لديك جدران مليئة برسومات الجرافيتى التى تتحدث عنك.



تصميمات تتناسب مع غرف المراهقين



تتناسب مع الغرف ضيقة المساحة



السرير المعلق يمنحك حرية فى الحركة داخل الغرفة



تخلص من قطع الأثاث الضخمة



تصميم عصرى لغرف الفتيات



مكتبة تضم أغراضك المتعددة



اجعل الغرفة تعكس اهتمامتك وهواياتك



أريكة تصلح للنوم ولاستقبال الأصدقاء



يمكن استبدال الدولاب الضخم بصندوق يستوعب ملابسك



أفكار متنوعة لتصميم غرف المراهقين



موضوعات متعلقة..


جذع شجرة وحديقة خضراء.. أحدث صيحات الديكور فى عالم الطاولات الخشبية ‎











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة