سفير مصر لدى الجزائر: شعب مصر مُطالب بالتحدى لا الحداد

السبت، 25 يناير 2014 11:57 م
سفير مصر لدى الجزائر: شعب مصر مُطالب بالتحدى لا الحداد احتفالات الشعب بـ 25 يناير
الجزائر أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد السفير عز الدين فهمى سفير مصر لدى الجزائر بأن ما شهدته مصر أمس من أعمال إرهابية جبانة تحتم على الشعب المصرى أن يعلن التحدى وليس الحداد، معربا عن أسفه للضحايا الذين سقطوا فى عمليات أمس، ومؤكدا أن هذه العمليات الإرهابية ستزيد الشعب المصرى إصرارا.

وأضاف السفير المصرى فى تصريح أدلى به لمراسلة وكالة أنباء الشرق الأوسط فى الجزائر مساء اليوم السبت أن مسيرة الثورة مستمرة وستستكمل أهدافها الرئيسية ـ عيش، حرية، عدالة اجتماعية ـ وهى أهداف إنسانية وسامية تتفق عليها كل الشعوب كما أنها أهداف لن تتحقق بين عشية وضحاها مشيرا إلى أن ثورة 30 يونيو ساهمت فى تصحيح مسار ثورة 25 يناير وبرهنت على تصميم الشعب المصرى على تحقيق هذه الأهداف.

وأكد السفير المصرى يقينه التام بأن الموجة الإرهابية ستنحسر وستسير القافلة موجها بهذه المناسبة تهنئته إلى القيادة والشعب المصرى فى الداخل والخارج بمناسبة الذكرى الثالثة للثورة.

وأشار السفير عز الدين فهمى ـ فى ختام تصريحه ـ إلى أن الجزائر كانت من أولى الدول التى بادرت بإدانة الهجمات الإرهابية التى تعرضت لها مصر وأعربت فى بيان لها عن رفضها لما تتعرض له مصر.. كما عبرت بكل وضوح عن الأمل فى عودة الاستقرار إلى مصر وأن تتبوأ مقعدها مجددا فى المحافل الدولية.

لمزيد من التقارير..

سيارات مكافحة الشغب تمشط شوارع 6 أكتوبر عقب تفريق مظاهرات الإخوان

سيارة شرطة تعتلى كوبرى القبة لتأمين احتفال المواطنين بذكرى الثورة

جواهر تغنى فى الاتحادية "سيسى يا سيسى أنت وبس رئيسى"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة