أمين "الوسط" بالفيوم يقدم الشكر لأشبال "الكونج فو"

الأحد، 17 مارس 2013 06:37 ص
أمين "الوسط" بالفيوم يقدم الشكر لأشبال "الكونج فو" ابو العلا ماضى رئيس حزب الوسط
الفيوم- رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار الدكتور حسين ياسين، أمين حزب الوسط بالفيوم، والدكتور صابر يونس، الأمين المساعد للشئون السياسية، وحمدى كامل، الأمين المساعد للشئون الحزبية، فريق أشبال الوسط للكونج فو، لتقديم الشكر لهم وللمدربين، كابتن حمادة قرنى، والكابتن سعودى كمال، على مجهودهما الرائع مع الفريق، والذى كان مقررا له المشاركة فى الاحتفال بالعيد القومى لمحافظة الفيوم، بتقديم عرض للعبة أثناء الاحتفالية.

ونظرا لأن محافظ الفيوم قد أصدر قرارا بإلغاء الاحتفال بعيد الفيوم القومى هذا العام مما تسبب فى إلغاء الاحتفالية فقد قام الدكتور ياسين والأمينين المساعدين للحزب بالفيوم بزيارة الفريق أثناء التدريب على ملعب معهد الفيوم الدينى لمشاهدة العرض وتوجيه التحية للفريق والمدربين.

وأشادوا بالجهد المتميز والذى انعكس على أداء الفريق والمدربين وطالبوهم بمواصلة التدريب وبزل الجهد، كما أوصوا أعضاء الفريق بالاهتمام بالدراسة إلى جانب الرياضة وأكد الدكتور حسين ياسين، أن بناء الأمة القوية لا يتحقق إلا بقوة العقل والبدن ولأن العقل السليم فى الجسم السليم، فإنه لابد من الاهتمام بالرياضة، إلى جانب العلم والأخلاق.

وقال ياسين: إن حزب الوسط يرى أن الاهتمام بالرياضة، يجب أن يكون من ضمن الأولويات ويجب أن تحظى بالاهتمام الكافى فى برامج وخطط الدولة والأحزاب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة