ومجلس قومى للمشروعات الصغيرة..

بالفيديو.. هجوم على مسئولى "الرى" فى اجتماع المجلس التنفيذى لكفر الشيخ

الثلاثاء، 27 مارس 2012 06:21 م
بالفيديو.. هجوم على مسئولى "الرى" فى اجتماع المجلس التنفيذى لكفر الشيخ جانب من الاجتماع
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس أحمد زكى عابدين، محافظ كفر الشيخ اليوم أثناء انعقاد المجلس التنفيذى للمحافظة أنه تم إنشاء مجلس قومى للمشروعات الصغيرة تابع لوزارة الصناعة، مشيرا إلى وجود توجه للدولة فى هذه المرحلة لدعم الصناعات الصغيرة، مطالبا كل رئيس مدينة من المدن الـ10 بتوفير قطع أراض فى القرى والمدن لإقامة مناطق حرفية، على أن يتم منحها بأجر رمزى للحرفيين ممن لا يمتلكون ورشا صناعية للحد من البطالة.

وأضاف محافظ كفر الشيخ أن المناطق الحرفية سيتم تقسيمها لمجموعة من الورش، كل ورشة مكونة من دور واحد يعلوه حجرة ليستغلها صاحب الورش كاستراحة، وليست كسكن دائم له، على أن تكون خارج المناطق السكنية وفق الاشتراطات البيئية، مشيرا إلى أنه تم تخصيص منطقة حرفية بالمنطقة الصناعية بمطوبس وبسعر مخفض للراغبين.

وانتقد عابدين نظام الإدارة المركزية، عندما أكد له محمد أبو غنيمة رئيس مدينة سيدى سالم عن تلقيه عددا كبيرا من شكاوى المواطنين المتضررين من ندرة مياه الرى مثل قرية البكاروة خاصة أن فصل الصيف على الأبواب، حيث أكد على أن أداء المسئولين عن الرى سيئ بسبب التخبط والمركزية التى لا تفيد، مطالبا بتطبيق اللامركزية.

كان اجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة كفر الشيخ قد شهد حضور كل من المهندس حافظ عيسوى السكرتير العام واللواء سعد عبد العظيم السكرتير العام المساعد ورؤساء المدن ووكلاء الوزارات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة