يا رب كتر أفراحنا..

تأجيل مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية

السبت، 03 نوفمبر 2012 03:01 م
تأجيل مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية الأمير أباظة رئيس جمعية بيت السينما
كتب محمود التركى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مجلس إدارة جمعية بيت السينما فى اجتماع طارئ تأجيل عقد الدورة الأولى لمهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية إلى العشرين من مارس 2013، القادم ليتزامن مع احتفالات محافظة جنوب سيناء بالعيد القومى.

وقال الكاتب الأمير أباظة رئيس جمعية "بيت السينما" ورئيس المهرجان إنه اتفق مع محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة على إرجاء موعد المهرجان إلى مارس ليكون جزءا من الاحتفالات بالعيد القومى، مشيرا إلى أن تأجيل الموعد يمنح إدارة المهرجان المزيد من الوقت، إضافة إلى الخروج من دائرة التزامن مع العديد من المهرجانات السينمائية المصرية والعربية المتركزة فى الربع الأخير من العام.

وجاء قرار التأجيل احتراما لأحكام القضاء المصرى الذى لم يفصل بعد فى القضية المقامة ضد وزارتى الثقافة والسياحة ومحافظة جنوب سيناء وجمعية بيت السينما والتى تقرر تأجيل الفصل فيها إلى الثلاثاء 6 نوفمبر المقبل أى قبل يوم واحد من موعد افتتاح المهرجان المحدد مسبقا.

وخاطبت إدارة المهرجان وزارتى الثقافة والسياحة التين تقومان على رعاية المهرجان بالموعد الجديد للتنسيق حول التفاصيل اللوجستية والتنفيذية للمهرجان الذى بدأ الاتصال بالدول المشاركة والسينمائيين المدعوين وأعضاء لجان التحكيم لإبلاغهم بالموعد الجديد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة