وتهاجم مستشفى الجهاز الهضمى..

زوجة متبرع بفص كبد تتهمه بالجنون لتمنعه من التبرع لابن عمه بالمنصورة

الإثنين، 09 يناير 2012 02:51 م
زوجة متبرع بفص كبد تتهمه بالجنون لتمنعه من التبرع لابن عمه بالمنصورة مستشفى بالمنصورة
الدقهلية ـ صالح رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هاجمت زوجة وأسرتها مستشفى الجهاز الهضمى بالمنصورة مساء أمس لمنع الزوج من التبرع بفص من كبده لابن عمه المريض و الذى يحتاج إلى زراعة كبد و يتم تجهيزه لإجراء العملية منذ عام ونصف العام.

بعد انتهاء زيارة الدكتور حسين خالد، وزير التعليم العالى للمستشفى، أمس قامت زوجة "حسن.أ.ج" وأسرتها بمهاجمة حرس المستشفى وهددوا بتحطيم المستشفى لمنع الزوج من التبرع إلى ابن عمه "رفعت.ع.ج" (52 سنة) والذى يحتاج إلى زراعة كبد، واتهمت أسرة المتبرع استغلال المستشفى له، وقالت إنه متخلف عقليا وكان يجب الحصول على موافقة أهله قبل إجراء العملية.

وأكد أحد أعضاء الفريق الطبى أن زوجة المريض هى التى تعترض، بينما هو نفسه موافق و أجرى توافق أنسجة، و أنه تم تجهيز المريض للعملية هو والمتبرع، وتم نقل 20 كيس دم وتكلف إجراءات حوالى 20 ألف جنيه وحصلت المستشفى على موافقة وزارة الصحة وموافقة لجنة القيم ولجنة الأعصاب والنفسية وأكدت أن المتبرع فى كامل قواه العقلية.

وأعلنت إدارة المستشفى وفريق زراعة الكبد بالمستشفى استياءهم الشديد من تصرف المواطنين، وأكدوا أن المريض يتم تجهيزه لإجراء زراعة الكبد منذ عام ونصف العام، وأن المتبرع فى كامل قواه العقلية وانتهى الأمر إلى صرف المتبرع والمريض من المستشفى وهما فى حالة إحباط شديدة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة