راسل كرو ولوجان ليرمان على Mbc2

السبت، 30 يوليو 2011 07:54 ص
راسل كرو ولوجان ليرمان على Mbc2 راسل كرو
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض قناة mbc2 الساعة العاشرة من مساء اليوم، السبت، فيلم " 3 : 10 to yuma " بطولة راسل كرو ولوجان ليرمان.

تدور أحداث الفيلم حول المزارع دان إيفانز، الذى فقد جزءاً من ساقه خلال الحرب الأهلية وأصيب بالإفلاس، وأصبح مدينا بمبلغ كبير من المال لأحد ذوى الثراء والنفوذ فى مدينة بيزبى، ويتوجه إيفانز إلى بيزبى لتسوية بعض القضايا والشئون ذات الصلة بأرضه، وخلال رحلته يشهد الأحداث الختامية لعملية سطو على إحدى المركبات، يتزعمها الخارج على القانون بين ويد.

وعقب عملية السطو، تتولى الشرطة المحلية فى مدينة بيزبى القبض على ويد، ويجد إيفانز نفسه أحد المرافقين للمجرم ويد خلاله عملية نقله على متن قطار الساعة 3:10 المتجه إلى يوم من أجل إيداعه السجن مقابل الحصول على مبلغ 200 دولار، وهو ما يكفى لإنقاذ أرضه، ومنح عائلته حياة أفضل.

تتسم رحلة إيفانز فى صحبة المجرم ويد بالخطورة الكبيرة، حيث يواجه الهنود الذى ينصبون له الكثير من الفخاخ، كما تلاحقه عصابة ويد التى تسعى للانتقام لما أصاب زعيمهم، وذلك بالإضافة إلى سلوك ويد ذاته الذى يزيد من صعوبة تلك الرحلة.

ترشح الفيلم لجائزتى أوسكار هما أحسن موسيقى، وأحسن صوت، كما حصل بطله "كرستيان بيل" على جائزة جمعية نقاد سان دييجو لأحسن ممثل فى العام، وقد بلغت ميزانية إنتاج الفيلم حوالى 50 مليون دولار، بينما وصل مجموع إيراداته حوالى 70 مليون دولار.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة