أكرم القصاص

فاضل يوافق على صرف 3 شهور للمعتصمين بقناة السويس

الخميس، 10 فبراير 2011 06:55 م
فاضل يوافق على صرف 3 شهور للمعتصمين بقناة السويس الفريق أحمد على فاضل رئيس هيئة قناة السويس
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمسك أكثر من 5 آلاف عامل بشركات قناة السويس باستمرار الاعتصام لليوم الرابع، مطالبين بضمانات حقيقية لتنفيذ ما توصلت إليه لجنة التفاوض مع اعضاء نقابات العمال بالشركات الثلاثة، الموانى والتمساح والترسانة البحرية، والمعتصمين منذ ثلاثة أيام.

وقال جلال الجيزاوى، أمين صندوق العاملين بشركة الموانى، إن اللجنة انتهت مع العمال بالموافقة على مجموعة بنود منها زيادة 3 شهور لجميع العاملين بالشركات، وزيادة الجهود إلى 100 % وزيادة الوجبة من 2 جنيه إلى خمسة جنيهات، والعمل على ربط العلاج الطبى للعاملين بشركات القناة مع الهيئة.

وأضاف: "أن العمال يريدون ضمانات لتحقيق هذه المطالب، ويستمرون فى الاعتصام لحين الاعلان عن القرار النهائى بعد موافقة رئيس الوزراء على الضم الطبى للعمال بعد عرضه على الفريق أحمد على فاضل رئيس هيئة قناة السويس والذى ربما يأخذ وقتا".

وأكدت مصادر بهيئة قناة السويس أن جهودا تبذل حاليا مع العمال لفض الاعتصام بعد إقناعهم بتنفيذ ما تم التوصل إليه ونفى أى التفاف حول الموافقات السابقة.

وكان الفريق أحمد على فاضل، رئيس هيئة قناة السويس، قد شكل لجنة مكونة من المهندس محمد حلمى مطير، رئيس إدارة الشركات بالهيئة، واللواء يحيى الكدوانى، رئيس إدارة الأمن، بالتفاوض مع العمال المعتصمين اليوم الخميس، واستمرت المفاوضات من الساعة الثانية عشرة وحى الساعة الثالثة والنصف من عصر اليوم الخميس.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة