بالصور.. 4000 يورو تكاليف فستان الأميرة كيت لحضور حفل تكريم أبطال الجيش

الأربعاء، 21 ديسمبر 2011 03:49 م
بالصور.. 4000 يورو تكاليف فستان الأميرة كيت لحضور حفل تكريم أبطال الجيش   الأميرة كيت تحضر حفل تكريم أبطال الجيش البريطانى
كتبت شيماء جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تألقت الأميرة كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام، والمصنف الثانى فى قائمة إرث عرش بريطانيا، فى ليلة احتفالية تكريم أبطال الجيش بلندن، بفستانها الأسود من تصميم الكسندر ماكوين، والذى يقدر ثمنه 4000 يورو.



وذكرت صحيفة" الديلى ميل" البريطانية أن فستان الأميرة "كيت" امتاز بالجرأة و الإثارة بالرغم من خجلها المتواضع، وكشف الفستان بلا أكمام "ماكسي" عن قوامها المتناسق ولياقتها البدنية، من تصميم دار الأزياء العالمية الكسندر ماكوين المفضلة لديها، مع حذائها من الساتان، وتألقها فى مكياجها السهرى، كما أنها رافقت زوجها الأمير وليام وشقيقه هارى، وظهروا فى قمة سعادتهم بتلك المناسبة.



وأكد الأمير هارى، المصنّف ثالثاً فى ترتيب ولاية العرش فى بريطانيا، على رغبته فى العودة إلى أفغانستان من جديد لمقاتلة حركة طالبان، استناداً على أنه طيار لمروحية أباتشي، وذلك خلال حفل لتوزيع أوسمة عسكرية فى لندن.



ونسبت الصحيفة إلى الأمير الشاب قوله إن الدورة التدريبية التى خضع لها فى الولايات المتحدة لتعلم مهارات قيادة المروحية الهجومية اباتشى "كانت فى غاية الصعوبة، ويتطلع لوضعها موضع التنفيذ".


























مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة