أكرم القصاص

"أيوب" يتفقد لجان امتحانات الإعدادية بقنا

السبت، 22 يناير 2011 01:50 م
"أيوب" يتفقد لجان امتحانات الإعدادية بقنا اللواء مجدى أيوب محافظ قنا
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء مجدى أيوب، محافظ قنا، والخضرى على أحمد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، أعمال امتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية اليوم، السبت، فى مادة اللغة العربية والخط العربى.

أكد خضرى على أحمد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، أن كثافة اللجان لا تتعدى 20 طالباً تطبيقا للإجراءات الصحية الوقائية، مشيرا إلى أنه تم تزويد اللجان بالأطباء والزائرات الصحيات لمواجهة أى حالات مرضية طارئة بواقع طبيب لكل 4 مدارس، كما تم تزويدها بالأدوية، وتم التنسيق مع مديرية الصحة لتوفير الرعاية الصحية اللازمة للطلاب.

وأضاف الخضرى أن ورقة الأسئلة فى مستوى الطالب العادى ومطابقة لمواصفات الورقة الامتحانية، مشيرا إلى ثقته فى قدرة طلاب المحافظة على تحقيق نتائج متميزة، حيث تم التشديد على ضرورة مراعاة مستويات كافة الطلاب أثناء وضع الأسئلة، بالإضافة إلى التزامها بالكتاب المدرسى وبعدها عن الغموض.

وأضاف أنه تم التنبيه على المشرفين على سير العملية الامتحانية بتوفير كافة الإمكانيات التى تسمح بأداء الامتحانات فى جو من الهدوء بما يمكنهم من الحصول على معدلات وتقديرات مرتفعة، بجانب تأمين لجان الامتحانات والكنترولات من قبل مديرية الأمن.

يذكر أن عدد المتقدمين للامتحانات بلغ 48.361 ألفاً، منهم 25189 طالباً، و23172 طالبة، وتم توزيعهم على 268 لجنة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة