أكرم القصاص

هيبة: أمانة شباب الوطنى تواصل تكريس مبدأ المواطنة

الخميس، 20 يناير 2011 02:24 ص
هيبة: أمانة شباب الوطنى تواصل تكريس مبدأ المواطنة المهندس محمد هيبة
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أمين الشباب بالحزب الوطنى الديمقراطى المهندس محمد هيبة، أن أمانة الشباب تواصل تنفيذها لتكليفات هيئة مكتب الحزب فى اجتماعها الأخير بشأن تحرك الأمانات الجماهيرية بين المواطنين لنشر مبدأ المواطنة.

جاء ذلك خلال اجتماع المهندس محمد هيبة اليوم الأربعاء، مع أمناء شباب ومسئولى فتيات المحافظات بمقر الأمانة المركزة بعابدين.

وقال أمين الشباب، إنه تم تكليف أمناء الشباب ومسئولى الفتيات بتشكيل لجان من الفتيات والشباب للتفاعل على المواقع الاجتماعية على الإنترنت، لنشر رؤية الشباب المصرى المعتدلة ومواجهة فكر الفتنة والقائمين على نشر الأفكار الهدامة.

وأضاف: أنه تم تكليفهم أيضا بتشكيل ندوات ولقاءات فى التجمعات لتوصيل روح الوحدة الوطنية الموجودة بالفعل بين أبناء الشعب المصرى.. مشيرا إلى أهمية التنسيق مع الجمعيات الأهلية للوصول إلى أكبر عدد ممكن من المواطنين، مشيرا إلى أنه سيتم الإعداد لحملة عطاء الشباب 2011 مع بداية شهر مارس القادم، وستشهد الحملة هذا العام أنشطة متميزة جديدة وستوجه لعدد كبير من المواطنين، وذلك بالتعاون أيضا مع الجمعيات الأهلية.

وناقش الاجتماع التقارير المقدمة من أمناء الشباب، كل فى محافظته، عن الأنشطة التى قام بها خلال الفترة الماضية وخطة عمل أمانة الشباب خلال الفترة القادمة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة