تشافى: إسبانيا ستقدم أفضل ما لديها غدا أمام ألمانيا

الثلاثاء، 06 يوليو 2010 05:34 م
تشافى: إسبانيا ستقدم أفضل ما لديها غدا أمام ألمانيا نجم وسط المنتخب الإسبانى تشافى هيرنانديز
مدريد (إفي)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال نجم وسط المنتخب الإسبانى تشافى هيرنانديز إن الماتادور سيقدم أفضل ما لديه أمام المنتخب الألمانى الذى سيواجهه غدا الأربعاء فى نصف نهائى مونديال جنوب أفريقيا.

وفى تصريحات نشرها موقع صحيفة "آس" الإسبانية اليوم الثلاثاء، أوضح اللاعب أن ألمانيا فريق كبير وقوى جدا وقد أثبت جدارته طوال مباريات المونديال، كما أن لاعبيه يتميزون بالسرعة والقوة.

وأضاف أن غياب المتألق توماس مولر عن مباراة الغد بعد أن نال الإنذار الثانى أمام الأرجنتين، يعتبر أمرا جيدا لإسبانيا على الرغم من أن الماكينات الألمانية لديها لاعبين مثل المهاجم ميروسلاف كلوزه والصاعد مسعود أوزيل الذى يمثل مفاجأة له.

وأشار إلى أن اللعب المفتوح لمنتخب ألمانيا ربما يكون فى صالح الماتادور على الرغم من خطورته، ولكنه توقع أن يكون لقاء الغد مباراة كبيرة، كما أكد أن مستوى منتخب بلاده رائع حاليا.

وحول كون المنتخب الإسبانى مرشح للفوز بالبطولة، قال تشافى إنه لا يؤمن بهذه التصنيفات خاصة وأن إسبانيا خسرت فى أولى مبارياتها فى المونديال أمام سويسرا على الرغم مما قيل قبيل انطلاق البطولة عن كونها أقرب المرشحين لنيل اللقب.

وأكد تشافى أن الفوز ببطولة كأس العالم سيكون بمثابة أروع وأكبر إنجاز يحققه خلال مسيرته الكروية، نظرا لأنه أهم لقب غائب عنه بعد البطولات التى حصدها مع فريقه برشلونة.

وحول إمكانية اعتزاله اللعب الدولى بعد مونديال 2010 قال تشافى (30 عاما)، إنه عاشق لكرة القدم ويأمل أن يستمر فى صفوف الماتادور خلال مونديال 2014 الذى ستنظمه البرازيل، ومونديال 2018 ويأمل ألا يعتزل اللعب مطلقا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة