215 مليون جنيه لإصلاح طرق سيناء المتضررة من السيول

الأربعاء، 17 مارس 2010 03:20 م
215 مليون جنيه لإصلاح طرق سيناء المتضررة من السيول اللواء مراد محمد موافى محافظ شمال سيناء
رفح - عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد اللواء مراد محمد موافى، محافظ شمال سيناء، على أهمية توفير المياه العذبة والارتقاء بمعدلات النظافة والبيئة خلال الفترة المقبلة لجذب السياح للمحافظة، مشيرا إلى تعافى المحافظة من أضرار السيول، حيث تم اعتماد قرابة 215 مليون جنيه من وزارة النقل، لإعادة تأهيل الطرق المتضررة، جاء ذلك خلال اجتماع لجنة تنشيط السياحة أمس الثلاثاء بالعريش.

واستعرض المحافظ خطة المديريات لتوفير الدقيق والخبز للزائرين وتصورات الوحدات المحلية للتعامل مع فترة الصيف، موضحا أن مياه الشرب ستكون متوافرة بمجرد الانتهاء من محطات التحلية، وزيادة الحصة القادمة من محطة القنطرة.

من جانبه قال اللواء جابر العربى، رئيس مركز ومدينة العريش، أن معدلات النظافة تسير بصورة ممتازة، وأن العريش مستعدة لاستقبال الموسم الصيفى والزائرين، مؤكدا على توفير كافة الخدمات للجمهور.

من جانب آخر قال المحاسب يسرى جاسر، أمين تنظيم الحزب الوطنى بشمال سيناء، أنه تم تنظيم حملة للتبرع بالدم اليوم، الثلاثاء، بمقر الحزب بميدان السادات بالعريش، تحت إشراف الدكتور منير الشوربجى، أمين الحزب الوطنى، وينفذها خالد الجندى، أمين الشباب وسليمان عياط أمين الإعلام، قائلا: "تم توفير أماكن للتبرع بمقر الحزب، وهناك سيارة إسعاف لنقل الدم المتبرع به فى إطار حملة عطاء الشباب، وفق توجيهات صفوت الشريف الأمين العام للحزب".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة