شريف منير فى انتظار عودة أحمد عبد الفتاح

الأربعاء، 27 يناير 2010 05:08 م
شريف منير فى انتظار عودة أحمد عبد الفتاح الفنان شريف منير
كتبت سارة نعمة الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينتظر الفنان شريف منير عودة السيناريست أحمد عبد الفتاح من إجازة شهر العسل خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد أن عقد قرانه مؤخراً على فوزية ملكة جمال مصر لعام 2007، وذلك من أجل الاتفاق على التفاصيل النهائية لمسلسه الجديد "بره الدنيا"، والمقرر أن يشارك به فى ماراثون الموسم الرمضانى المقبل.

المسسل من إنتاج شركة سينرجى، وإخراج مجدى أبو عميرة، ويشارك شريف البطولة منة فضالى ونسرين إمام وياسر جلال وجارى اختيار باقى طاقم العمل حالياً.

تدور أحداث المسلسل حول حالة الإحباط التى سيطرت على الشباب فى الآونة الأخيرة، بسبب سوء الأحوال الاقتصادية والاجتماعية التى يمرون بها، مما يدفعهم للتعايش فى عالم بعيد عن الواقع.
ويجسد شريف من خلال الأحداث شخصية شاب فقير تتراكم عليه الضغوط المالية المحيطة به، مما يؤدى لإصابته بمرض نفسى لا يتمكن الخروج منه إلا بعد مساعدة أصدقائه والمقربين من حوله له.
وكان المسلسل تم تأجيله فى العام الماضى بسبب انشغال أحمد عبد الفتاح بكتابة مسلسله "حدف بحر" والذى لعبت بطولته الفنانة سمية الخشاب، وتم عرضه فى رمضان الماضى من ناحية، ورفض شريف منير التواجد بعمل تلفزيونى كل عام إضافة إلى انشغاله بتصوير فيلمه "ولاد العم" والذى تم تصويره على عدة مراحل من ناحية أخرى.
ويعد مسلسل "بره الدنيا" هو التعاون الثانى بين شريف منير والسيناريست أحمد عبد الفتاح بعد أن سبق وقدموا معاً فى رمضان قبل الماضى مسلسل "قلب ميت " والذى لعب بطولته مع الفنانة غادة عادل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة