رصدت له ميزانية ضخمة ويقوم ببطولته وجوه جديدة

"جود نيوز" تعتزم إنتاج فيلم استعراضى غنائى

الأربعاء، 11 فبراير 2009 01:24 م
"جود نيوز" تعتزم إنتاج فيلم استعراضى غنائى سيشارك فى تدريب المتقدمين كريمة منصور وياسر عبد الرحمن وخالد جلال
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة "جود نيوز جروب" عن أكبر مسابقة فنية لاختيار نجوم فيلم استعراضى غنائى بميزانية ضخمة، وسوف تقوم الشركة بتقديم جيل كامل جديد أمام الكاميرا فى عودة للأفلام الغنائية الاستعراضية، التى سيتم من خلالها صنع ورشة عمل فنية لمدة 14 شهرا، وتختار الشركة عن طريق تلك الورشة نجوم الفيلم، كما سيتم تدريب جيل كامل جديد يصل عدده إلى 500 فرد ما بين أطفال وشباب من سن 8 سنوات إلى سن 25 سنة، على فنون التمثيل أو الرقص أو العزف أو الغناء.

وأكدت جود نيوز أن المسابقة سيتم الإعلان عنها فى مؤتمر صحفى يوم الخميس المقبل فى تمام الساعة 5 مساء بسينما "جود نيوز" بفندق "جراند حياة". وسيتم إعداد المختارين من خلال أساتذة من مصر لهم خبرة عالية فى جميع المجالات الفنية لصقل موهبة التمثيل أو الغناء أو الرقص أو العزف لدى نجوم المستقبل المختارين.

ومن المقرر أن يشرف على قسم التمثيل المخرج خالد جلال، والمخرجة مروة جبريل، اللذان لديهما خبرة كبيرة فى تدريب المواهب الشابة، كما يشرف على قسم الرقص كريمة منصور إحدى أهم مصممى الحركة فى الشرق الأوسط، ويشرف على قسمى الغناء والعزف الموسيقار ياسر عبد الرحمن، ودكتور معهد الموسيقى العربية عمرو الناجى. كما أعلنت جودنيوز أن المشاركين الذين سيختارون من المسابقة سيتم تقديمهم فى مجموعة أعمال سينمائية وتليفزيونية ومسرحية، بعد الانتهاء من الفيلم الاستعراضى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة