أكرم القصاص

حمدين صباحي

حمدين صباحى يشكر أجهزة ومؤسسات الدولة للإفراج عن سجناء العفو الرئاسى

حمدين صباحى يشكر أجهزة ومؤسسات الدولة للإفراج عن سجناء العفو الرئاسى

الخميس، 15 سبتمبر 2022 08:33 م

توجه السياسى حمدين صباحى، بالشكر لأجهزة ومؤسسات الدولة على دورها فى الإفراج عن السجناء، الذين شملتهم قرارات العفو الرئاسى، والتى تم الإعلان عنها اليوم.

حمدين صباحى يثنى على قرارات الرئيس السيسى بالإفراج عن المحبوسين وقرارات الحماية الاجتماعية.. ويرفض مشاركة الجماعة الإرهابية بالحوار الوطنى

حمدين صباحى يثنى على قرارات الرئيس السيسى بالإفراج عن المحبوسين وقرارات الحماية الاجتماعية.. ويرفض مشاركة الجماعة الإرهابية بالحوار الوطنى

الجمعة، 09 سبتمبر 2022 05:33 م

أثنى حمدين صباحى، على قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بالإفراج عن المحبوسين، وأيضاً لقراراته المتعلقة بالحماية الاجتماعية، وأعلن رفضه لمشاركة الجماعة الإرهابية في الحوار الوطنى.

أول صور لحسام مؤنس بعد قرار العفو الرئاسي بحضور أسرته وحمدين صباحى

أول صور لحسام مؤنس بعد قرار العفو الرئاسي بحضور أسرته وحمدين صباحى

الخميس، 28 أبريل 2022 03:03 م

انتشر عبر منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى، صورا للحظات الأولى لخروج حسام مؤنس، بعد قرار العفو الرئاسي الذى أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي.

صور.. بلاغ للنائب العام لتحريك 12دعوى تتهم حمدين بالانضمام لجماعة محظورة

صور.. بلاغ للنائب العام لتحريك 12دعوى تتهم حمدين بالانضمام لجماعة محظورة

الإثنين، 27 أغسطس 2018 10:13 م

تقدم سمير صبرى المحامى ببلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد حمدين صباحى، وذلك عن التصريحات التى يتعمد الإدلاء بها للتطاول على الدولة رئيساً، والقوات مسلحة ووزارة الداخلية.

عبد الحكيم عبد الناصر يرفض استقبال حمدين صباحي بضريح الزعيم.. تعرف على السبب - صور

عبد الحكيم عبد الناصر يرفض استقبال حمدين صباحي بضريح الزعيم.. تعرف على السبب - صور

الإثنين، 23 يوليو 2018 12:24 م

رفض المهندس عبد الحكيم عبد الناصر نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، استقبال حمدين صباحى المرشح الرئاسي الأسبق بضريح الزعيم الراحل في ذكرى ثورة 23يوليو.

سوزان بدوى تكتب  : أيها السادة .. للشعب إرادة

سوزان بدوى تكتب : أيها السادة .. للشعب إرادة

الإثنين، 26 مارس 2018 10:00 م

أستطيع تفهم أن يكون لكلٍ منا رأيه، وربما أتقبل أن يأخذ أحدهم جنباً رافضاً مشمئزاً منقبضاً نافراً مستنكراً الواقع مقنعاً نفسه أنه المفكر المتسامى المترفع عن المشاركة فيما يظنه هراءً .

تطلعات المشتاقين

تطلعات المشتاقين

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 11:00 ص

عودة غير مرغوب بها لوجوه سئم رؤيتها غالبية المصريين اللهم باستثناء من هم على نفس الشاكلة .

 حمدين والـ3 مرشحين

حمدين والـ3 مرشحين

الجمعة، 26 مايو 2017 02:00 م

وكما يقول المثل المصرى القديم "اللى اختشوا ماتوا".

بالصور.. تشييع جثمان رئيس تليفزيون القنال الأسبق بحضور محافظ بورسعيد

بالصور.. تشييع جثمان رئيس تليفزيون القنال الأسبق بحضور محافظ بورسعيد

الإثنين، 10 أبريل 2017 01:41 م

شيعت محافظة بورسعيد، ظهر اليوم الاثنين، جثمان الإعلامى مصطفى خضير رئيس تليفزيون القنال الأسبق الذى وافته المنية مساء أمس الأحد فى أحد مستشفيات القاهرة عقب تعرضه لوعكة صحية.

اليوم.. حزب التحالف الشعبى ينظم احتفالية لتكريم أسر شهداء 25 يناير

اليوم.. حزب التحالف الشعبى ينظم احتفالية لتكريم أسر شهداء 25 يناير

الثلاثاء، 24 يناير 2017 10:10 ص

ينظم حزب التحالف الشعبى الاشتراكى، مساء اليوم الثلاثاء، احتفالية لتكريم أسر شهداء يناير، خاصة أسرة الشهيدة شيماء الصباغ، وذلك بمقر الحزب بميدان لبنان

بالصور.. وضع طبقة الأساس الخرسانيه لمستشفى الكبد ببلطيم فى كفر الشيخ

بالصور.. وضع طبقة الأساس الخرسانيه لمستشفى الكبد ببلطيم فى كفر الشيخ

الإثنين، 20 يونيو 2016 09:42 م

شهدت مدينة بلطيم مؤتمراً شعبياً بحضور حمدين صباحى مؤسس التيار الشعبى، لوضع طبقة الأساس الخرسانية للمستشفى.<br>

اليوم.. البدء فى إنشاء مركز الكبد ببلطيم بحضور صباحى وجمال شيحة

اليوم.. البدء فى إنشاء مركز الكبد ببلطيم بحضور صباحى وجمال شيحة

الإثنين، 20 يونيو 2016 06:19 ص

تشهد مدينة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ،اليوم الاثنين، البدء فى إنشاء مركز الكبد المصرى، بوضع قواعد التسليح، بحضور نخبة من السياسيين والأطباء ونائب مجلس النواب ومحافظ كفر الشيخ..

وضع قواعد تسليح مركز الكبد ببلطيم بحضور صباحى وجمال شيحة الاثنين المقبل

وضع قواعد تسليح مركز الكبد ببلطيم بحضور صباحى وجمال شيحة الاثنين المقبل

السبت، 18 يونيو 2016 12:48 م

تشهد مدينة بلطيم يوم الاثنين المقبل، وضع التسيليح لمركز الكبد المصرى ببلطيم، بحضور نخبة من السياسيين والأطباء ونائب مجلس الناب ومحافظ كفر الشيخ الحالى ومحافظين سابقين..

بالصور..المؤتمر الاقتصادى للتيار الديمقراطى: لا تصنيع دون تعليم وبحث علمى

بالصور..المؤتمر الاقتصادى للتيار الديمقراطى: لا تصنيع دون تعليم وبحث علمى

السبت، 28 مايو 2016 02:15 م

قال إلهامى المرغنى، نائب رئيس حزب التحالف الشعبي، إن حتمية التصنيع موضوع كتُب عنه كثيرًا إلا أن الإرادة الحالية لا تعمل على زيادة التصنيع،

بيان لأحزاب وشخصيات عامة يطالب بالافراج عن المقبوض عليهم بـ"مظاهرات الجمعة"

بيان لأحزاب وشخصيات عامة يطالب بالافراج عن المقبوض عليهم بـ"مظاهرات الجمعة"

الإثنين، 18 أبريل 2016 02:39 ص

طالب بيان لعدد من القوى السياسية والشخصيات عامة يطالب بالإفراج عن الشباب المقبوض عليهم بتظاهرات الجمعة، المعترضة على اتفاقية ترسيم الحدود البحرية

بالصور.. بدء العمل فى إنشاء مستشفى الكبد المصرى ببلطيم

بالصور.. بدء العمل فى إنشاء مستشفى الكبد المصرى ببلطيم

الإثنين، 11 أبريل 2016 08:10 م

بدأ اليوم الاثنين، العمل فى بناء مستشفى الكبد المصرى ببلطيم، بحضور المهندس سمير غباشى مساعد محافظ كفر الشيخ، ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، وحمدين صباحى، مؤسس التيار الشعبى، والدكتور ممدوح حمزة، استشارى المشروع.

مبادرة "صباحى" فى نظر الأحزاب.. المصريين الأحرار ينتقد: يرى نفسه البديل الوحيد.. "الوفد": المعارضة فى البرلمان فقط.. "مستقبل وطن": لم يستطع تشكيل حزب فكيف سيشكل البديل؟..و"المحافظين": يبحثون عن الظهور

مبادرة "صباحى" فى نظر الأحزاب.. المصريين الأحرار ينتقد: يرى نفسه البديل الوحيد.. "الوفد": المعارضة فى البرلمان فقط.. "مستقبل وطن": لم يستطع تشكيل حزب فكيف سيشكل البديل؟..و"المحافظين": يبحثون عن الظهور

الجمعة، 01 أبريل 2016 05:23 ص

منذ أن أطلق القائمون على اللجنة التحضيرية لتوحيد القوى الوطنية البيان الأول فى 4 مارس وحمل عنوان "لنصنع البديل" ولم يتحرك ساكنا داخل القوى السياسية والأحزاب التى لا تعمل ضمن تحالف التيار الديمقراطى.

"لنصنع البديل" تواصل تحركاتها بالمحافظات لتوحيد القوى المدنية

"لنصنع البديل" تواصل تحركاتها بالمحافظات لتوحيد القوى المدنية

الجمعة، 18 مارس 2016 03:06 ص

قال الدكتور عبدالخالق فاروق، عضو اللجنة التحضيرية لمبادرة "لنصنع البديل"، إن أعضاء اللجنة التحضيرية يقومون بسلسلة تحركات ممنهجة فى محافظات الجمهورية لتوحيد القوى الوطنية.

محمود كبيش يكشف لـ"يوم بيوم" كواليس تصالح حسين سالم مع الحكومة

محمود كبيش يكشف لـ"يوم بيوم" كواليس تصالح حسين سالم مع الحكومة

الثلاثاء، 15 مارس 2016 11:09 ص

يستضيف الإعلامى محمد مصطفى شردى فى حلقة اليوم الثلاثاء من برنامج "يوم بيوم" المذاع فى الثامنة مساء على قناة "النهار اليوم" الدكتور محمود كبيش أستاذ القانون الجنائى.

مصطفى بكرى يهاجم حمدين صباحى بعد حواره مع الإبراشى: "صواريخك فشنك"

مصطفى بكرى يهاجم حمدين صباحى بعد حواره مع الإبراشى: "صواريخك فشنك"

الخميس، 07 يناير 2016 06:34 م

هاجم الإعلامى مصطفى بكرى، مؤسس التيار الشعبى، حمدين صباحى، بسبب ما قاله أمس خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى وانتقاده سياسة النظام والدولة.

الرجوع الى أعلى الصفحة