ماذا حدث فى مواجهات مبابي ورونالدو قبل قمة البرتغال ضد فرنسا

الجمعة، 05 يوليو 2024 06:00 ص
ماذا حدث فى مواجهات مبابي ورونالدو قبل قمة البرتغال ضد فرنسا رونالدو ومبابي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، المقامة حاليا في ألمانيا، مواجهة من العيار الثقيل، سوف تجمع المنتخب البرتغالي مع نظيره الفرنسي، في العاشرة من مساء اليوم الجمعة. 

وتأهل منتخب البرتغال، لربع نهائي يورو 2024، بعد تخطيه منتخب سلوفينيا، بركلات الترجيح بنتيجة 3 - 0، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، فيما وصل المنتخب الفرنسي على حساب منتخب بلجيكا، بهدف نظيف. 

وتحظى مواجهة برازيل أوروبا مع منتخب الديوك، بأهمية كبيرة، خاصة وأنها ستشهد تجدد المواجهة بين كيليان مبابي، نجم ريال مدريد الجديد، ومثله الأعلى البرتغالي كريستيانو رونالدو

وتعد مواجهة اليوم، التي تشهد صدام بين رونالدو مع كيليان مبابي، على مستوى جميع المسابقات المختلة. 

وتواجه اللاعبان في 3 مباريات دولية، بما في ذلك المباريات في دوري الأمم الأوروبية وكأس أمم أوروبا، وكل مرة كانت المواجهة بينهما مثيرة ومليئة بالتحديات.

ولم يتمكن النجم الجديد لريال مدريد الإسباني من تسجيل أي هدف في شباك منتخب البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو، يعد هذا الرقم السلبي أحد التحديات التي يسعى مبابي لتجاوزها في مواجهته القادمة ضد البرتغال.

وكانت أول مباراة دولية بين رونالدو ومبابي في دوري الأمم الأوروبية لموسم 2020-21، وانتهت بالتعادل السلبي ذهابًا، فيما فازت فرنسا إيابًا بهدفسجله نجولو كانتي. 

أما المواجهة الأخيرة فكانت في دور المجموعات من بطولة يورو 2020، وانتهت بالتعادل الإيجابي (2-2)، سجل هدفي الديوك كريم بنزيما، فيما سجل رونالدو ثنائية البرتغال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة