الزمالك يغلق الباب أمام رحيل حمزة المثلوثى

الجمعة، 12 يوليو 2024 09:30 ص
الزمالك يغلق الباب أمام رحيل حمزة المثلوثى حمزة المثلوثى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلق مسئولو نادى الزمالك الباب أمام رحيل التونسى حمزة المثلوثى مدافع القلعة البيضاء، خاصة أنه بات أحد الأعمدة الرئيسية التى لا غنى عنها فى صفوف القلعة البيضاء، ويعتمد عليه البرتغالى جوزيه جوميز بصفة أساسية فى تشكيل الفريق.

وأبلغ مسئولو الزمالك اللاعب ووكيله بصعوبة رحيله فى الفترة الحالية فى ظل حاجة الفريق لخدماته الفنية، بسبب استمرار معاناة النادى الأبيض من إيقاف القيد لكن وعدوه فى ذات الوقت بترضيته مادياً مؤكدين له أن يستحق هذا التقدير لأنه لم يبخل بقطرة عرق على الفريق،وارتبطت به الجماهير.

فى سياق مختلف ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك واحداً من ضمن 12 فريقاً لمواجهته في الدورى التمهيدى الثانى لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية في الموسم المقبل، بعد إعفاء الفريق الأبيض من الدورى التمهيدى الأول بقرار من كاف.

وقرر الاتحاد الأفريقي إعفاء الزمالك من مواجهات الدور التمهيدي الأول لبطولة الكونفدرالية، ليصبح مرشحًا لمواجهة 12 نادياً بالدور التمهيدي الثاني خلال الفترة من 15 سبتمبر وحتى 22 من نفس الشهر، وهي: "شباب قسنطينة، البن الإثيوبى، الشرطة الكينى، الشرطة الرواندى، الملعب التونسي، فريقين من ليبيا (لم يحددوا)، نادى جاموس جوبا الجنوب السودانى، أوهامياجي الزنجباري، ريكينزو البورندى، كيتارا الأوغندى، هورسيد الصومالى".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة