5 أندية تصارع دوامة الهبوط في الدوري.. 8 مباريات نارية تنتظر المقاولون للهروب من قاع الجدول أبرزها مواجهتا القطبين.. الداخلية يبحث عن تصحيح الأوضاع.. المحلة يراهن على كشري.. وفاركو والبنك الأهلي فى دائرة الخطر

الإثنين، 01 يوليو 2024 01:00 م
5 أندية تصارع دوامة الهبوط في الدوري.. 8 مباريات نارية تنتظر المقاولون للهروب من قاع الجدول أبرزها مواجهتا القطبين.. الداخلية يبحث عن تصحيح الأوضاع.. المحلة يراهن على كشري.. وفاركو والبنك الأهلي فى دائرة الخطر المقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتدم صراع مؤخرة جدول مسابقة دوري NILE، مع دخول المنافسات المحطات الأخيرة من عمر المسابقة المحلية، وبالتحديد الجولة 29 بالدوري، ويتذيل المقاولون العرب جدول الترتيب، ودخل مع ذئاب الجبل 4 أندية أخرى تصارع للهروب من منطقة الخطر قبل نهاية الموسم.

8 مباريات نارية تنتظر المقاولون

تحت قيادة فنية جديدة، يستعد المقاولون العرب لاستكمال مبارياته في مسابقة الدوري، بعدما تراجع للمركز الـ18 والأخير فى جدول المسابقة برصيد 19 نقطة بسبب سوء النتائج، قبل أن تقرر إدارة ذئاب الجبل الاستعانة من جديد بعماد النحاس لإنقاذ الفريق من الموقف الصعب والمصير الغامض الذي ينتظره، ويتبقى للمقاولون العرب 8 مباريات نارية وحاسمه في مصير الفريق بالدوري أبرزها مواجهتا الأهلي والزمالك.

 

الداخلية يبحث عن تصحيح الأوضاع

في المركز الـ 17 وقبل الأخير بجدول مسابقة الدوري برصيد 19 نقطة يقبع فريق الداخلية، باحثاً عن تصحيح الأوضاع والبقاء فى مسابقة الدوري لموسم جديد بعد عودته في الموسم الجاري إلى دوري الأضواء والشهرة، ومازالت آمال فريق الداخلية قائمة بالبقاء في الدوري، غير أنه بحاجة إلى عدم التفريط في أي نقطة خلال مبارياته الـ 6 المتبقية بالدوري.

 

المحلة يراهن على كشري

رغم العروض القوية والنتائج المميزة التي قدمها فريق بلدية المحلة في بداية الموسم الجاري، محققاً مفاجآت قوية خلال موسمه الأول بعد العودة لدوري الأضواء والشهرة، إلا أنه بعد دخول قطار الدوري محطة المنافسات الأخيرة، تراجعت نتائج الفريق بشكل كبير ما استدعى إجراء تعديل فني والاستعانة بأحمد كشري لتدريب الفريق، ويحتل بلدية المحلة المركز الـ 16 في جدول مسابقة الدوري برصيد 23 نقطة ويتبقى له 7 مباريات في المسابقة.

 

فاركو والبنك الأهلي في دائرة الخطر

تحسنت نتائج فريقي فاركو والبنك الأهلي في الأسابيع الأخيرة من الدوري، غير أن ذلك لا يجعل الفريقين خارج دائرة الخطر فى قاع الترتيب، فمازال أمامها مهمة صعبة لضمان البقاء بالمسابقة، ولعل البداية الصعبة والمتعسرة لكلا الفريقين فى الموسم كانت سبباً فى تراجعهما في الوقت الحالي، حيث كان البنك الأهلي قد استهل المسابقة بخمس هزائم متتالية، ويحتل فاركو المركز الـ 15 برصيد 25 نقطة، بينما يحل البنك الأهلي في المركز الـ 14 برصيد 30 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة