منتخب السنغال يخطف صدارة تصفيات كأس العالم من السودان بهدف ضد موريتانيا

الأحد، 09 يونيو 2024 09:14 م
منتخب السنغال يخطف صدارة تصفيات كأس العالم من السودان بهدف ضد موريتانيا منتخب السنغال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز منتخب السنغال على نظيره الموريتاني، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب الشيخ ولد بيديا، في إطار مباريات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

موريتانيا ضد السنغال

سجل حبيب ديالو هدف الفوز لصالح السنغال ضد موريتانيا فى الدقيقة 27 من زمن المباراة.

 

تشكيل منتخب السنغال

يغيب ساديو مانى نجم النصر السعودى عن منتخب السنغال حيث تم استبعاده من قائمة الفريق للإصابة، وجاء تشكيل منتخب السنغال فى مباراة اليوم كالتالى.. ميندي، كوليبالي، عبدو ديالو، عبد الله سيك، حبيب ديارا، باب ماتار سار، إدريسا جاي، لامين كامارا، إسماعيلا سار، إليمان نداي، حبيب ديالو.

تصفيات كأس العالم

ويحتل المنتخب السنغالي صدارة المجموعة الثانية مؤقتا برصيد 8 نقاط، بينما يأتى منتخب السودان فى وصافة جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، فيما يتذيل منتخب موريتانيا ترتيب المجموعة الثانية والمركز السادس والأخير بنقطة واحدة.

وأعلن منتخب السنغال بشكل رسمي إصابة نجمه نيكولاس جاكسون مهاجم الأسود ونادي تشيلسي الإنجليزي، وغيابه عن مواجهة موريتانيا في تصفيات كأس العالم 2026.

وأكد منتخب السنغال، أن الفحوصات الطبية التي خضع لها مهاجم نادي تشيلسي، أظهرت معاناته من إصابة خطيرة في الكاحل الأيمن، وسيغيب عن مباراة موريتانيا.

ووصل أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال، لمباراته رقم 100 في قيادة أسود التيرانجا، خلال مواجهة نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية، والتي جمعتهما مساء الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وسقط منتخب السنغال في فخ التعادل أمام ضيفه منتخب الكونغو الديمقراطية، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب "عبدولاي واد"، ضمن منافسات تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2026.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة