منتخب السنغال يتقدم على موريتانيا بهدف فى تصفيات كأس العالم.. فيديو

الأحد، 09 يونيو 2024 08:12 م
منتخب السنغال يتقدم على موريتانيا بهدف فى تصفيات كأس العالم.. فيديو منتخب السنغال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح منتخب السنغال فى إنهاء الشوط الأول متقدمًا على نظيره الموريتاني، بهدف دون مقابل، فى المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب الشيخ ولد بيديا، في إطار مباريات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

موريتانيا ضد السنغال

سجل حبيب ديالو هدف التقدم لصالح السنغال ضد موريتانيا فى الدقيقة 27 من زمن المباراة.

 

وجاء تشكيل منتخب السنغال، كالتالى..

ميندي، كوليبالي، عبدو ديالو، عبد الله سيك، حبيب ديارا، باب ماتار سار، إدريسا جاي، لامين كامارا، إسماعيلا سار، إليمان نداي، حبيب ديالو.

ترتيب تصفيات كأس العالم

ويحتل المنتخب السنغالي وصافة المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط ، بينما يتصدر منتخب السودان جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، فيما يتذيل منتخب موريتانيا ترتيب المجموعة الثانية والمركز السادس والأخير بنقطة واحدة.

ويسعى منتخب السنغال للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث لاستعادة صدارة المجموعة الثانية من منتخب السودان ولو بشكل مؤقت.

فيما يتمسك منتخب موريتانيا بالفرصة الأخيرة للمنافسة حيث يتوجب عليه الفوز في جميع المباريات المقبلة في التصفيات الأفريقية لضمان المنافسة علي الصدارة.

وأعلن منتخب السنغال بشكل رسمي إصابة نجمه نيكولاس جاكسون مهاجم الأسود ونادي تشيلسي الإنجليزي، وغيابه عن مواجهة موريتانيا في تصفيات كأس العالم 2026.

وأكد منتخب السنغال، أن الفحوصات الطبية التي خضع لها مهاجم نادي تشيلسي، أظهرت معاناته من إصابة خطيرة في الكاحل الأيمن، وسيغيب عن مباراة موريتانيا.

ووصل أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال، لمباراته رقم 100 في قيادة أسود التيرانجا، خلال مواجهة نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية، والتي جمعتهما مساء الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وحقق المنتخب السنغالي خلال مشواره تحت قيادة مديره الفني أليو سيسيه، الذي تولى المهمة خلال شهر مارس من عام 2015، الفوز في 64 مباراة، تعادل في 23 مباراة وخسر 13 مباراة.

وسقط منتخب السنغال في فخ التعادل أمام ضيفه منتخب الكونغو الديمقراطية، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب "عبدولاي واد"، ضمن منافسات تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2026.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة