قصواء الخلالي: زوجة ريتشارد إبستاين من الداعمات لإسرائيل وتجمع لها التبرعات

السبت، 08 يونيو 2024 09:49 م
قصواء الخلالي: زوجة ريتشارد إبستاين من الداعمات لإسرائيل وتجمع لها التبرعات قصواء الخلالي
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية قصواء الخلالي، أن لوبي إسرائيلي بمراكز الثقل وعنده مليارات الدولارات وعلشان كده موضوع المقاطعة مهم فى مواجهة شركات تضغط على الإدارة الأمريكية فى مواجهة الشعب الفلسطيني، متابعة: "فيه مؤسسات إعلامية يتبعها مراكز بحثية وعندها شخصية عامة وناس كتير وأذرع لها فى كل مكان".

وأضافت خلال برنامجها "فى المساء مع قصواء"، الذي تقدمه على قناة "سي بي سي": "لديهم رؤساء جامعات ومكاتب قانونية ومنهم  ريتشارد أبيستاين.. وزوجته من أبرز السيدات اللاتي يقودن العمل الخاص للجمعية الأمريكية لدعم إسرائيل.. وهذه الجمعية تجمع التبرعات لدعم إسرائيل أو الرئيس الأمريكي الذي يدعم إسرائيل".


وتابعت الإعلامية قصواء الخلالي: "ريتشارد أبيستاين كتب مقالا عن قطاع غزة يزعم أن إسرائيل من حقها الدفاع عن نفسها وممارسة هذا السلوك.. وأن الأمر لا يقتصر على الشعب الفلسطيني فى محاولة لتبرير سقوط 40 ألف شهيد وسقوط 150 صحفي وإعلامي فلسطيني والآلاف من المشردين.. وهذا المقال دفاع صريح وعنيف عن الجانب الإسرائيلي".


وأكملت الإعلامية قصواء الخلالي: "هذا السياسي ريتشاد إبيستاين يتجاوز فى حق الدولة المصرية تحت مسمي حرية الرأي والتعبير ويطالب باستضافة الشعب الفلسطيني وزعم أن قطاع غزة أرض يهودية إسرائيلية.. وتطرق فى مقاله إلى الإعلامية قصواء الخلالي وأنها تدعم الاتجاه المضاد لوجود إسرائيل وأنها تحرض ضد إسرائيل ولا تري خوف الشعب الإسرائيلي وكل هذا الهراء والأمر لا يقتصر على قصواء التي تمثل الصوت المصري وذهب أيضا إلى طلبة الجامعات العرب والمسلمين فى الجامعات الأمريكية وموقفهم لرفض الحرب فى قطاع غزة.


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة