صحيفة جزائرية: الأهلى حسم صفقة زين الدين بلعيد مقابل 750 ألف يورو

السبت، 08 يونيو 2024 03:27 م
صحيفة جزائرية: الأهلى حسم صفقة زين الدين بلعيد مقابل 750 ألف يورو زين الدين بلعيد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن النادى الأهلى حسم صفقة زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، بعدما قرر تفعيل الشرط الجزائي البالغ 750 ألف يورو، سيحصل عليها اتحاد العاصمة.

قالت صحيفة " الخبر" الجزائرية، إن الاتفاق تم بين اللاعب وإدارة الأهلى على توقيع عقد يربطه بالفريق يمتد لـ 4 مواسم مع راتب سنوي 500 ألف يورو فى موسم الأول، على أن يزيد 100 ألف يورو فى السنوات الثلاث الأخرى.

وأشارت الصحيفة إلى أن زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة سيكون ثالث لاعب جزائري ينتقل للأهلى، بعد مواطنه أمير سعيود الذي انضم للأهلي في 2009 قادما من أكاديمية الفتي العربي، وأحمد قندوسي المعار حاليا إلى نادي سيراميكا.

وأضافت الصحيفة، أن زين الدين بلعيد من مواليد 25 مارس 1999 عرف بلعيد التألق بألوان اتحاد العاصمة ولفت الأنظار بشكل خاص خلال منافسة كأس "الكاف" التي توج بها فريقه العام الماضي حيث سجل عددا من الأهداف الحاسمة وصار مطلبا لمدرب الأهلي كولر منذ تألقه في نهائي  الكأس الإفريقية الممتازة حين سجل هدف الفوز في النهائي أمام الأهلي.

ويستعد الأهلى لمواجهة فاركو فى السابعة مساء الجمعة 14 يونيو باستاد برج العرب بالإسكندرية فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة