الأولى على الشهادة الإعدادية فى المنوفية: أمنيتى دراسة الإعلام.. صور وفيديو

السبت، 08 يونيو 2024 06:01 م
الأولى على الشهادة الإعدادية فى المنوفية: أمنيتى دراسة الإعلام.. صور وفيديو الطالبة هالة محمد عبدالستار
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الفرحة الغامرة ملأت منزل الطالبة هالة محمد عبدالستار بمدينة الباجور، الحاصلة على المركز الأول بالشهادة الإعدادية على مستوى محافظة المنوفية.

وأكدت الطالبة، أنها كانت فى أشد سعادتها، وأنه بمجرد أن أبلغتها خالتها بالخبر، نسيت التعب وأى معاناة طوال العام الدراسى، مؤكدة أن التفوق أمان وتميز ويحقق الأحلام، حلمى منذ صغري وأن أكون الأولى على المحافظة، وأسعى دائما لتحقيقه، وطوال دراستى كنت الأولى على المدرسة.

وأوضحت الطالبة، أنها كانت تذاكر عدد ساعات متواصلة مع النهاية للعام الدراسى بشكل منتظم، لافتة إلى أن اصعب مادتين العربى والدراسات، مضيفة: ولكن الحمد لله، كلل الله تعبى بالتفوق، خاصة مادة الدراسات التى كنت أذاكرها خوفا منها، مؤكدة أنه على الرغم من ذلك إلا أن الامتحان فى مادة الدراسات كان من أسهل المواد التى مرت عليها.

وقالت هالة: "كنت أستيقظ لصلاة الفجر وأقوم بالمذاكرة، وقمت بإعطاء التليفون لوالدتى فى الفترة الأخيرة حتى أتمكن من المذاكرة والتركيز الكامل"، لافتة إلى أنه يتم التواصل فى المذاكرة.

وتابعت هالة: أمنيتى أن أكون مذيعة بالتليفزيون لأننى أعشق مجال الإعلام، لافتة إلى أنها كانت تشارك فى تقديم الحفلات المختلفة والإذاعة المدرسية وحصلت على الطالبة المثالية عامين.

وأضافت: التوكل على الله أهم شىء، أهم الجمل التى أؤمن بها، وأن لكل مجتهد نصيب، مؤكدة أن التعب والتفوق والتميز لهما ضريبة كبيرة لابد من العمل والإتقان للعمل حتى يتمكن الطالب من التميز، مشيرة إلى أنها تركت التليفون قبيل الامتحان وأعطته لوالدتها مؤكدة عليها ألا تعطيها التليفون مرة أخى حتى لا يشغلها عن المذاكرة.

ووجهت الشكر لأسرتها على تعبها وما قدموة طوال العام الدراسى من تعب وتوفير للجو النفسى حتى تتمكن من التفوق والتميز، معبرة عن سعادتها الغامرة بما حققته من تفوق بفضل أسرتها.

كان اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، قد اعتمد اليوم، نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية، بعد تقديمها من محمود الفولى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية.

وأكد الفولى ان نسبة النجاح بالشهادة الإعدادية بلغت 81.62%، لافتا إلى أنه تم المراجعة الكاملة للنتائج والتصحيح بشكل متميز من خلال لجنة مشكلة من المديرية.

كان الفولى قد اكد ان التأخير في إعلان النتيجة من أجل المراجعة الكاملة وعدم وجود أي أخطاء في درجات الطلاب وحتى تكون النتائج نهائية ودون أي أخطاء مع إعطاء كل طالب.

وأوصى مدير تعليم المنوفية المعلمين ومقدري الدرجات بضرورة الدقة والعدالة في عملية التصحيح، مع التأكد من حصول كل طالب على حقه كاملاً؛ مؤكدًا حرص اللواء محافظ المنوفية، على توفير جميع احتياجات المعلمين والمقدرين، بما في ذلك تذليل أي عقبات قد تواجههم خلال عملية التصحيح.

الاولى على الاعدادية فى المنوفية
الاولى على الاعدادية فى المنوفية

 

الطالبة هالة محمد عبدالستار ووالدتها
الطالبة هالة محمد عبدالستار ووالدتها

 

الطالبة هالة محمد عبدالستار
الطالبة هالة محمد عبدالستار

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة