الأول بالشهادة الإعدادية فى المنوفية: تحصيل الدروس أولا بأول سبب التفوق.. فيديو

السبت، 08 يونيو 2024 08:50 م
الأول بالشهادة الإعدادية فى المنوفية: تحصيل الدروس أولا بأول سبب التفوق.. فيديو محمود سعيد الأول بالشهادة الإعدادية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عمت الفرحة والبهجة منزل الطالب محمود سعيد عمران، الأول على محافظة المنوفية بالشهادة الإعدادية، بقرية شعشاع التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، والطالب بمدرسة شعشاع الإعدادية التابعة لإدارة أشمون التعليمية، وانطلقت العديد من الزغاريد بالمنزل احتفالات بالتفوق والتقدم والحصول على المركز الأول على مستوى المحافظة بحصوله على 280 درجة.

وقال محمود، كنت متأكدا أن الله لن يخذلنى فى تعبى، وخاصة أننى كنت أحصل قدر استطاعتى، وبالأخص أننى لا أترك أى دروس متراكمة حتى لا أكون مقصرا فى حق أى مواد.

وتابع محمود أن أمر تسريب الامتحانات، أمر ليس لى أى شأنه به، فكان لدى تصميم على الوصول إلى التميز والتفوق، لافتا إلى أنه يوم الامتحان صباحا لا يقوم بمذاكرة أى شىء.

وأكد محمود أنه بمجرد الانتهاء من الامتحان يكون الأمر قد انتهى وأبدأ من جديد فى مادة جديدة، ولا أقوم بمراجعة الامتحان، لافتا إلى أن دور المدرسة دور مهم جدا، وبخاصة فى التحصيل الدراسى.

واستطرد محمود، أسرتى تعبت معايا كتير وقدمت لهم الشكر، على تعبهم بشكل كبير، فى توفير الجو النفسى والقضاء على أى توتر وأن يتم الاجتهاد دون أن ينتظر النتائج. مضيفا: أن من أهم الوسائل للتفوق، أن يتم تحصيل الدروس أولا بأول ولا يعتمد على الحفظ فقط، وألا يفكر فى النتيجة، دون أن يقوم بتأدية ما عليه من جهد، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يكون طبيبا، وأن يقدم الخدمة الطبية للمواطنين.

من جانبه تقدم والد محمود بالشكر للقائمين على العملية التعليمية بالمدرسة وخاصة المدرسة والتى كانت تتابع كل خطوة من الطلاب بالمدرسة من أجل تقديم حالة من التفوق والتميز.

فيما أكدت جدته على سعادتها الغامرة بما حقق محمود، مؤكدة أنها حلمت بالنجاح والتفوق لحفيدها، قائلة إنها حلمت بيه أنه كان حصل على المركز الأول على الجمهورية، وقمت بزغاريد بفرحة الحصول على المركز الاول، وعندما ظهرت النتيجة ظهر الأول على مستوى المحافظة.

اسره محمود سعيد الأول بالشهادة الإعدادية
اسره محمود سعيد الأول بالشهادة الإعدادية

 

الاسرة
الاسرة

 

الطالب واسرته
الطالب واسرته

 

الفرحة بعد النجاح
الفرحة بعد النجاح

 

محمود سعيد الأول بالشهادة الإعدادية فى المنوفية
محمود سعيد الأول بالشهادة الإعدادية فى المنوفية

 

محمود سعيد الأول بالشهادة الإعدادية
محمود سعيد الأول بالشهادة الإعدادية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة