إحصائية سلبية تُهدد منتخب إنجلترا قبل خوض منافسات يورو 2024

السبت، 08 يونيو 2024 04:01 م
إحصائية سلبية تُهدد منتخب إنجلترا قبل خوض منافسات يورو 2024 ساوثجيت
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل منتخب إنجلترا إحصائية سلبية قبل خوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، والمقرر إنطلاقها الجمعة المقبل فى ألمانيا بمشاركة 24 منتخبًا مقسمين على 6 مجموعات.

منتخب إنجلترا يحقق فوزًا وحيدًا من آخر 5 مباريات ودية
 

تلقى منتخب إنجلترا هزيمة مفاجئة أمام أيسلندا بنتيجة 0-1 أمس، الجمعة، في البروفة الأخيرة قبل خوض منافسات يورو 2024، رغم النجوم التي يملكها جاريث ساوثجيت المدير الفني للأسود الثلاثة.

وخلال آخر 5 مباريات ودية، لم يعرف منتخب إنجلترا طعم الفوز إلا في مباراة وحيدة وخسر لقاءين وتعادل في مثلهما، وهي إحصائية غير مطمئنة لعشاق وجماهير المنتخب الإنجليزي قبل خوض يورو 2024.

أبرز غيابات منتخب إنجلترا في اليورو
 

ويخوض منتخب إنجلترا بطولة يورو 2024، بدون عدد من أبرز نجومه، بعد أن تم إستبعادهم من القائمة النهائية لأسباب فنية وأخري تتعلق بالإصابات، وعلى رأسهم النجم ماركوس راشفورد جناح مانشستر يونايتد الإنجليزي.

هذا بالإضافة إلي جاك جريليتش جناح مان سيتي المتألق، وجادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند، وجيمس ماديسون لاعب وسط توتنهام، وماسون ماونت نجم مانشستر يونايتد، وبن وايت مدافع أرسنال، وبن تشيلويل لاعب تشيلسي على الترتيب.

وينافس منتخب إنجلترا في المجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، مع كل من سلوفينيا والدانمارك وصربيا على الترتيب.
ويفتتح منتخب إنجلترا مشواره في بطولة يورو 2024، أمام صربيا يوم الأحد الموافق 16 يونيو الجاري.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة