أبرز 7 غيابات عن منتخب إنجلترا فى يورو 2024

السبت، 08 يونيو 2024 03:31 م
أبرز 7 غيابات عن منتخب إنجلترا فى يورو 2024 راشفورد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يغيب عن منتخب إنجلترا عدد من أبرز اللاعبين فى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، فى نسختها الـ 17 التي ستنطلق الجمعة المقبل، وتستمر حتي 14 يوليو المقبل بألمانيا.

أبرز غيابات منتخب إنجلترا في اليورو
 

يفتقد منتخب إنجلترا عددا من النجوم، بعدما تم استبعادهم من القائمة النهائية لأسباب فنية وأخرى تتعلق بالإصابات، وعلى رأسهم النجم ماركوس راشفورد جناح مانشستر يونايتد الإنجليزي.

هذا بالإضافة إلي جاك جريليتش جناح مان سيتي المتألق، وجادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند، وجيمس ماديسون لاعب وسط توتنهام، وماسون ماونت نجم مانشستر يونايتد، وبن وايت مدافع أرسنال، وبن تشيلويل لاعب تشيلسي على الترتيب.

وينافس منتخب إنجلترا في المجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، مع كل من سلوفينيا والدانمارك وصربيا على الترتيب.

منتخب إنجلترا يسقط أمام أيسلندا
 

تلقى منتخب إنجلترا هزيمة مفاجئة، أمام ضيفه منتخب أيسلندا، بهدف نظيف، في المواجهة الودية التي جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب "ويمبلي"، في البروفة الأخيرة قبل السفر إلي ألمانيا لخوض منافسات "يورو 2024".

سجل يون داجور ثورستينسون هدف أيسلندا، داخل شباك منتخب إنجلترا، بعد مرور 12 دقيقة من زمن المباراة، من تسديدة زاحفة سكنت على يمين حارس المنتخب الإنجليزي. وتعد مباراة أيسلندا هي البروفة الأخيرة لمنتخب إنجلترا قبل التوجه إلي ألمانيا لخوض منافسات يورو 2024.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة