منتخب السعودية يفقد تمبكتي أمام باكستان فى تصفيات كأس العالم 2026

الخميس، 06 يونيو 2024 10:22 ص
منتخب السعودية يفقد تمبكتي أمام باكستان فى تصفيات كأس العالم 2026 منتخب السعودية
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن المنتخب السعودي لكرة القدم سوف يفقد حسان تمبكتي مدافع الأخضر اليوم أمام باكستان فى المباراة التى تجمعهما على ملعب استاد جناح في العاصمة الباكستانية إسلام آباد في تمام الساعة السادسة والنصف بداعي الإصابة.

يحل منتخب السعودية ضيفًا ثقيلًا على نظيره باكستان، مساء اليوم الخميس، في إطار مباريات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.

قالت صحيفة " الرياضية " السعودية أن تمبكتي يعانى من إصابة عضلية أجبرته على مغادرة المران الأخير للفريق استعدادا للمباراة.

أشارت الصحيفة إلي أن الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفنى للمنتخب السعودي وضع اللمسات الأخيرة على خططه التكتيكية خلال التدريبات التي استضافها ملعب المباراة، وجرت بعد ساعات من وصول البعثة إلى باكستان.

ويتصدر الأخضر السعودي ترتيب المجموعة السابعة برصيد 10 نقاط، ويحتاج لثلاث نقاط لحسم التأهل إلى الدور الثالث الحاسم من التصفيات.

فيما يتذيل منتخب باكستان ترتيب المجموعة نفسها بلا رصيد من النقاط بعدما تلقى الخسارة في أربعة مباريات على التوالي.

ويطمح الأخضر السعودي في تحقيق نقاط المباراة الثلاثة من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب المجموعة، ويمكن للسعودية أن تؤكد تأهلها من المجموعة السابعة بالفوز على باكستان في إسلام آباد.

ويغيب أيمن يحيى نجم نادي النصر عن المباراة الهامة أمام منتخب باكستان بتصفيات كأس العالم، فيما سيقرر المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي موقف سالم الدوسري من المشاركة.

ويملك مانشيني الذي اختار 31 لاعبا في قائمته خيارات أخرى بديلة قادرة على تعويض غياب نجم النصر، من بينها عناصر أظهرت تألقا سابقا في هذا المركز.

ويختتم منتخب السعودية مشوار التصفيات المزدوجة بمواجهة نظيره الأردني يوم الثلاثاء المقبل 11 يونيو الجاري.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة