أخبار مصر.. قناة أون تايم سبورتس تعلن إذاعة مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو.. الليلة

الخميس، 06 يونيو 2024 01:48 م
أخبار مصر.. قناة أون تايم سبورتس تعلن إذاعة مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو.. الليلة أون تايم سبورت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع، على مدار الساعات الماضية العديد من الأخبار المحلية والعالمية، مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم في تصفيات كأس العالم، فيما  دعت عدة دول في بيان، حماس والاحتلال الإسرائيلي إلى إبرام اتفاق وقف إطلاق النار وإطلاق سراح الرهائن، نقلا عن البيت الأبيض .

وإلى التفاصيل

بيان من عدة دول يدعو حماس والاحتلال إلى إبرام اتفاق وقف إطلاق النار


دعت عدة دول في بيان، حماس والاحتلال الإسرائيلي إلى إبرام اتفاق وقف إطلاق النار وإطلاق سراح الرهائن، نقلا عن البيت الأبيض.
البيان المشترك يشمل كلا من الولايات المتحدة الأمريكية ، والبرازيل، والأرجنتين، والنمسا ، وبلغاريا، وكندا، ودول أخرى.

بعد قليل ميلاد هلال ذى الحجة و7 لجان تستطلعه لتحديد موعد عيد الأضحى


تشير الحسابات الفلكية التى أعدها معمل أبحاث الشمس بالمعهد القومى للبحوث الفلكية، إلى أن هلال شهر ذو الحجة يولد مباشرة بعد حدوث الاقتران في تمام الساعة 2:39 ظهراً بتوقيت القاهرة المحلي اليوم الخميس 29 من ذى القعدة 1445هـ الموافق 2024/6/6م.

الأرصاد السعودية تحذر الحجاج من موجة حارة على مكة المكرمة


حذر المركز الوطنى للأرصاد بـ المملكة العربية السعودية في تقريره عن حالة الطقس، اليوم الخميس، الحجاج من موجة حارة على العاصمة المقدسة (مكة المكرمة) ومحافظة الجموم، مشيراً إلى أن درجة الحرارة تتراوح بين (47- 48) درجة مئوية.

إزالة اسم الإرهابى حسن البنا من شوارع الكويت وسط ترحيب واسع بالقرار


قوبل قرار مجلس الوزراء الكويتى باستبدال أسماء الأشخاص التى تحملها بعض شوارع الكويت بأرقام، ومن بينها اسم حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان الإرهابية، الذى أطلقته الكويت على أحد شوارعها منذ 50 عاماً بتفاعل واسع على مواقع التواصل الاجتماعى،  وفق"العربية الحدث".

قناة أون تايم سبورتس تعلن إذاعة مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو.. الليلة


أعلنت قناة أون تايم سبورتس "ON TIME SPORTS"، عن إذاعة مباراة منتخب مصر مع بوركينا فاسو في العاشرة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لـ كأس العالم 2026.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة