فرنسا تتفوق على لوكسمبرج بهدف فى الشوط الأول.. فيديو

الأربعاء، 05 يونيو 2024 10:58 م
فرنسا تتفوق على لوكسمبرج بهدف فى الشوط الأول.. فيديو منتخب فرنسا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوق منتخب فرنسا على نظيره منتخب لوكسمبرج، بهدف نظيف، مع نهاية الشوط الأول من المواجهة الودية، المقامة حاليا ضمن استعدادات منتخب الديوك، لخوض منافسات بطولة يورو 2024

سجل راندال كولو مواني، مهاجم باريس سان جيرمان، هدف منتخب فرنسا، في الدقيقة 43 من زمن اللقاء، بعد تلقيه عرضية من كيليان مبابي، سددها برأسه على يمين الحارس. 

 

ويخوض المنتخب الفرنسي المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: ماينان.

الدفاع: كوندي، أوباميكانو، كوناتي وهيرنانديز.

الوسط: كانتي، فوفانا وجريزمان.

الهجوم: كولو مواني، تورام ومبابي.

 

وتأتى مواجهة لوكسمبرج باعتبارها البروفة قبل الأخيرة لـ"الديوك" الفرنسية استعدادا لأمم أوروبا 2024، حيث يختتم كيليان مبابى ورفاقه التحضيرات للبطولة أمام كندا يوم الأحد المقبل 9 يونيو الجارى.

ويخوض المنتخب الفرنسي منافسات بطولة يورو 2024، والتي سوف تستضيفها ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الجارى حتى 14 يوليو المقبل، ضمن منتخبات المجموعة الرابعة، مع كل من هولندا، بولندا والنمسا.

وتصدر قائمة المنتخب الفرنسي، التي ضمت 25 لاعبا، لخوض نهائيات بطولة يورو 2024، كيليان مبابي، المنضم حديثا لصفوف ريال مدريد الإسبانى، بالإضافة إلى أنطوان جريزمان، نجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

وشهدت قائمة منتخب الديوك عودة نجولو كانتي، لاعب اتحاد جدة السعودي، الذي غاب عن نهائيات بطولة كأس العالم 2022 في قطر، كما تواجد اللاعب الشاب لفريق باريس سان جيرمان، وران زائير إيمري، صاحب الـ 18 عاما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة