تضامن الدقهلية: فرق الإغاثة تشارك فى البحث عن ضحايا عقار ميت غمر المنهار

الثلاثاء، 04 يونيو 2024 08:16 م
تضامن الدقهلية: فرق الإغاثة تشارك فى البحث عن ضحايا عقار ميت غمر المنهار عمليات البحث عن ناجين فى حادث انهيار عقار ميت غمر
الدقهلية - سارة الباز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور وائل عبد العزيز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية عن مشاركة فرق الهلال الأحمر، والإغاثة في حادث انهيار عقار مكون من 5 طوابق بمدينة ميت غمر، وأسفر حتى الآن عن وفاة شخص، وإصابة 4 أفراد، ومازالت عمليات البحث جارية عن ناجين، ورفع الأنقاض من مكان الحادث، وذلك بتوجيه من الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي.

كما أمرت مديرية تضامن الدقهلية، بالتحرك الفوري لفرق الإغاثة، مشددة على تكثيف الجهود نحو مساعدة الأهالي، مقدمة التعازي لأسر الضحايا والدعم اللازم لهم، ووجهت فرق الهلال الأحمر باستمرار  التواجد في الموقع لتقديم أوجه الرعاية والدعم النفسي للمتضررين.

وأشار "عبد العزيز" إلى أن وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع تداعيات حادث انهيار العقار بميت غمر، ووجهت وكيل الوزارة بسرعة التحرك والتواجد الفورى لفرق الإغاثة، مشددة على تكثيف الجهود نحو مساعدة الأهالي، وشددت على تقديم الدعم اللازم لهم وللمصابين، مع ضرورة تواجد فرق الهلال الأحمر في الموقع لتقديم أوجه الرعاية.

وقررت وزيرة التضامن الاجتماعي، صرف المساعدات المقررة لأسر الضحايا والمتوفين والمصابين بحسب نسبة الإعاقة والإصابة الناجمة عن الحادث.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة