الأولى على الإعدادية بالجيزة: فرحة كان نفسى فيها وأهلى سر نجاحى.. فيديو

الثلاثاء، 04 يونيو 2024 03:03 م
الأولى على الإعدادية بالجيزة: فرحة كان نفسى فيها وأهلى سر نجاحى.. فيديو مريم الأولى على محافظة الجيزة بالشهادة الإعدادية
كتبت - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبرت مريم أحمد عبد العزيز جلال، الطالبة بإدارة الدقي التعليمية عن سعادتها كونها إحدى أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة، وذلك بحصولها على الدرجات النهائية بالامتحانات بمجموع 280 درجة.

وقالت لـ"اليوم السابع" إنه فور إعلان نتائج الامتحانات بكت ولم تتمالك نفسها من الفرحة، خاصة وأنها بذلت مجهودًا كبيرًا طوال العام الدراسي وكانت تثابر وتذاكر دروسها أولًا بأول لتحقق ذلك الهدف، مؤكدة: "كان نفسي أكون من الأوائل، والحمد لله ربنا كرمني وقدرت أحقق الحلم ده وافرح أسرتي".

وأشارت إلى أنها كانت حريصة على تنظيم وقتها ومراجعة دروسها بانتظام، إذ كانت تضع جدولًا للمذاكرة، وتذاكر في اليوم الواحد ثلاثة مواد، بجانب مشاركتها في الأنشطة الطلابية التي تنظمها المدرسة، مضيفة: "حصولي على الدرجات النهائية فرحة كان نفسى فيها، ودعاء أهلى وتشجيعهم سر نجاحى".

وقدمت "مريم" عددًا من النصائح الهامة للطلاب المقبلين على الصف الثالث الإعدادي للحصول على درجات التفوق والنجاح، أهمها المواظبة على الصلاة، ومذاكرة الدروس أولًا بأول، وتنظيم الوقت.

واعتمد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة نتيجة شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسى (الشهادة الإعدادية) للعام الدراسى 2023 / 2024  (الدور الأول للفصل الدراسى الثانى)، وذلك بحضور أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

وجاءت نسبة النجاح بإتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسى 87.05%، إذ بلغ إجمالى المتقدمين لأداء الامتحانات 190977 طالبًا وطالبة وبلغ إجمالي عدد الناجحين 165086 طالبا وطالبة، وبلغ عدد الحاصلين على الدرجات النهائية فى الامتحانات  721 طالبًا وطالبة.

طالبة مريم
الطالبة مريم ووالدتها

 

مريم الأولى على محافظة الجيزة بالشهادة الإعدادية
مريم الأولى على محافظة الجيزة بالشهادة الإعدادية


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة