كتاب "اقتصاديات وسائل الإعلام" لـ عبد الله بانخر يرصد حجم السوق الإعلانى

الإثنين، 03 يونيو 2024 02:15 م
كتاب "اقتصاديات وسائل الإعلام" لـ عبد الله بانخر يرصد حجم السوق الإعلانى اقتصاديات وسائل الإعلام
كتب محمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدر حديثا عن دار متون المثقف للنشر والتوزيع بالقاهرة كتاب بعنوان  "اقتصادات وسائل الإعلام: الممارسات – الفرص – التحديات" للكاتب الدكتور عبدالله بانخر، وتضمن الكتاب عددًا مهمًا من العناوين التي تناقش وتسرد بالأرقام حجم السوق الإعلاني وتأثيره.

وقال الإعلامي والكاتب الصحفي عبد الرحمن راشد عن الكتاب: "يساعد كتاب "اقتصادات وسائل الإعلام: الممارسات – الفرص – التحديات"، المهتمين بالشأن الإعلامي والذين يدورون في فلكه على فهم القواعد الرئيسية، ويتشرف المستقبل القريب لهذه المهنة الحيوية.

كما قال عنه موفق النويصر رئيس تحرير صحيفة مكة السعودية "حتى وقت قريب كانت المكتبة السعودية تفتقر لكتب تعبر عن واقع الإعلام السعودي وتغيراته وأبرز التحديات التي تواجهه وتؤثر فيه، حتى بدأ الصديق الدكتور عبدالله بانخر بالكشف عن عوالم هذا القطاع وتدخلاته مع عالم المال والأعمال، عبر سلسلة من المقالات المنهجة التي شرفت صحيفة مكة بتقديمها لعموم القراء بلغة بسيطة سهلة الفهم.

كما قال الناشر والكاتب الصحفي عن كتاب "اقتصاديات وسائل الإعلام": تكمل أهمية هذا الكتب في تقديمه خبرات العمل الإعلامي، لفتح الطريق لرؤية تأثير الإعلام بوسائله المتعددة التي يمكنها منح القارئ المعلومة المختصرة وفق معيار الأرقام، وهذه منهجية تؤكد على الثقة والمصداقية.


الدكتور عبد الله بانخر أستاذ أكاديمي جامعي غير متفرغ متخصص في اقتصاديات وسائل الإعلام بقسم الاتصالات التسويقية بكلية الاتصال والإعلام في جامعة الملك عبد العزيز بجدة، واستشاري مهني خبير في مجال الاتصالات التسويقية في وسائل الإعلام في السعودية والعالم العربي، وعضو مجلس ضناعة الإعلان بهيئة تنظيم الإعلام السعودي.

كتاب اقتصاديات وسائل الإعلام
كتاب اقتصاديات وسائل الإعلام

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة