سكالوني: لن أرحل عن تدريب منتخب الأرجنتين حتى يطالبوننى بالرحيل

الإثنين، 03 يونيو 2024 06:58 م
سكالوني: لن أرحل عن تدريب منتخب الأرجنتين حتى يطالبوننى بالرحيل سكالوني
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الأرجنتيني ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، عن مستقبله بعد بطولة كوبا أمريكا التي تنطلق الشهر الجاري. وقال سكالوني فى تصريحات نقلتها وكالة رويترز، إنه ملتزم تماماً بقيادة المنتخب الوطني الأرجنتيني، ويتوقع البقاء فى منصبه حتى يقرر رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم كلاوديو تابيا خلاف ذلك.

وأثار سكالوني، صاحب الـ 46 عاما، ضجة عندما قال إنه يفكر فى الرحيل بعد فوز الأرجنتين 1-صفر على البرازيل فى تصفيات كأس العالم 2026 فى نوفمبر الماضي.

وذكرت وسائل إعلام محلية فى يناير الماضي أن المدرب وافق على البقاء فى منصبه حتى نهاية بطولة كوبا أمريكا على الأقل، والتي تقام فى الفترة من 20 يونيو إلى 14 يوليو فى الولايات المتحدة.

وقال سكالوني للصحفيين الأحد، إنه ينوي الاستمرار فى منصبه بعد البطولة القارية، مضيفا، لم أكن أمضي عاما جيدا وشعرت أن الوقت قد حان لإيقاف الكرة. اليوم أنا هنا بكل طاقتي، وهو الأمر الذي لم يكن الأمر كذلك في نوفمبر" .

وأضاف المدير الفني، "طالما أن رئيس الاتحاد الأرجنتيني يريدني أن أكون هنا، فسأظل هنا، كما تحدث سكالوني عن لياقة ليونيل ميسي وقراره بترك باولو ديبالا قائلا : الشيء الجيد هو أن ميسي لديه استمرارية في فريقه خاصة بعد إصابته، هذا مهم، أن يحصل على المزيد من الدقائق. نراه في كامل لياقته. سينضم إلى تدريبات الفريق ، اما عن ديبالا فنحن لدينا مودة خاصة تجاهه لكننا نقول دائمًا أن الفريق يأتي أولاً، نظرًا للظروف وحقيقة أننا واجهنا مشاكل في بعض المراكز، قررنا عدم ضمه".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة