تقارير: مبابى يتحدث الإسبانية منذ الطفولة قبل الانتقال إلى ريال مدريد

الإثنين، 03 يونيو 2024 05:44 م
تقارير: مبابى يتحدث الإسبانية منذ الطفولة قبل الانتقال إلى ريال مدريد كيليان مبابي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية قدرة النجم الدولي كيليان مبابي على التحدث بطلاقة للغة الإسبانية، ما يسهل من عمله داخل جدران فريقه القادم ريال مدريد فى المواسم القادمة بعد انتهاء رحلته مع باريس سان جيرمان بشكل رسمي.

ووفقًا لصحيفة "لو باريزيان"، فإن كيليان مبابي اختار اللغة الإسبانية لتعلمها منذ أن كان في الصف الرابع بمرحلة التعليم الأساسى، وأظهر قدرته فى فيديو تم نشره عن حديثه الجيد باللغة الثانية بعد الفرنسية.

وأوضح التقرير أن كيليان مبابي سبق وتحدث الإسبانية عندما كان شابًا في فريق موناكو قبل الالتحاق بنادي باريس سان جيرمان والذي تحدث فيه مع عدد من العناصر أبرزها أشرف حكيمي المولود في العاصمة الإسبانية مدريد، ولويس إنريكي المدير الفني.

وأشارت الصحيفة الى حديث الأسطورة ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي في حوار مع مجلة "فرانس فوتبول" عن كيليان مبابي وقدرته على التحدث باللغة الإسبانية بطلاقة عقب انتقال الأسطورة الأرجنتينية لفريق باريس سان جيرمان.

وشدد التقرير أن كيليان مبابي استفاد بشكل أكبر عندما كان في مركز تدريب موناكو من تعلم اللغة الإسبانية ما جعله يتعامل بها بشكل سهل للغاية.

وأعلن مبابى مؤخرا نهاية مشواره مع النادى الباريسى بعد 7 سنوات، فى الوقت الذى ينتظر فيه الجميع إعلان ريال مدريد الرسمي عن صفقته قبل انطلاق الموسم الجديد.

وقرر مبابي الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان، هذا الصيف، حيث ينتهى عقده بشكل رسمي، يوم 30 يونيو المقبل.

وقالت شبكة "سكاى سبورتس"، إن ريال مدريد يستعد لإعلان صفقة انتقال مبابى، خاصة بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا عقب تخطى بوروسيا دورتموند بنتيجة 2 - 0.

وأضافت الشبكة، أن كيليان مبابى اتخذ قراره فى فبراير الماضى، ويمكن الآن اعتباره لاعبًا جديدًا فى ريال مدريد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة