بريطانيون يستمتعون بالموسيقى والغاز الضاحك فى مهرجان جلاستونبرى.. صور

الجمعة، 28 يونيو 2024 10:22 ص
بريطانيون يستمتعون بالموسيقى والغاز الضاحك فى مهرجان جلاستونبرى.. صور مهرجان البالونات
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلق مهرجان جلاستونبرى بضجة كبرى، وشوهد المحتفلون وهم يستمتعون ببالونات الغاز الضاحك ويشترون "بدائل نباتية" كمخدر فى بداية مهرجان موسيقى يستمر خمسة أيام.

مهرجان البلونات
مهرجان البلونات

وحسب ما نشره موقع "ديلي ميل" البريطانى، ينزل حوالى 200.000 من رواد المهرجان إلى Worthy Farm للاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع طويلة من الموسيقى للاستمتاع بأعمال عدد من النجوم بينهم دوا ليبا و فريق كولدبلاي وأسطورة موسيقى الكانتري شانيا توين.

وبعد موجة الحر التي بلغت 30 درجة مئوية، بدأ هذا الصباح احتفالًا رطبًا للمحتفلين، حيث انفتحت السماء فوق المعسكرين مع صور تظهرهم وهم يأخذون حمامات شمس فى الهواء الطلق ويعودون إلى خيامهم المصنوعة من الورق المقوى.

Festivalgoers arrive during a rain shower at the Glastonbury Festival at Worthy Farm today

وتظهر الصور التي التقطت الليلة الماضية رواد المهرجان وهم ينفخون بالونات وردية اللون "بالغاز الضاحك" على العشب محاطة بعلب المشروبات المختلفة.

Festivalgoers brave the public showers this morning at Glastonbury

وفي مكان آخر، شهدت عربة متنقلة صغيرة رواد أعمال وهم يجلدون زجاجات صغيرة بدعوى أنها تحتوي على "البديل النباتي للكوكايين، وفي الوقت نفسه استمتع العديد من حاملي التذاكر بأول عرض للطائرات بدون طيار فى المهرجان بالإضافة إلى عرض السلام.

Light rain at Glastonbury festival this morning as the wet weather comes after an extremely hot day yesterday

An aerial view taken this morning shows the sheer scale of the massive festival in Somerset

بدوره، قال مكتب الأرصاد الجوية، إن المشجعين يمكنهم توقع أن تكون الظروف الجوية غائمة قليلاً مع بقعة غريبة من السحب الممطرة، قبل أن تصبح أكثر جفافاً مع فترات مشمسة كثيرة في فترة ما بعد الظهر وبعض الأمطار المعزولة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة