منتخب الإكوادور يدك جامايكا 3-1 ويحقق فوزه الأول فى كوبا أمريكا.. فيديو

الخميس، 27 يونيو 2024 03:23 ص
منتخب الإكوادور يدك جامايكا 3-1 ويحقق فوزه الأول فى كوبا أمريكا.. فيديو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز منتخب الإكوادور ضد جامايكا بنتيجة 3-1 بعدما قدم أداءا مقنعا فى المباراة التى جمعتهما صباح اليوم الخميس، على ملعب أليجانت في لاس فيجاس، بالجولة الثانية للمجموعة الثانية في بطولة كوبا أمريكا الجنوبية 2024.


الإكوادور ضد جامايكا

حملت ثلاثية الإكوادور توقيع بالمر لاعب جامايكا بالخطأ في مرماه بالمر وكيندي بايز وميندا في الدقائق 13 و45+4 و91 واكتفى منتخب جامايكا بهدف عبر ميشيل أنطونيو في الدقيقة 54.

وحطم كيندي بايز لاعب الإكوادور رقمًا قياسيًا بسن (17 عامًا و54 يومًا) ليصبح أصغر لاعب يسجل هدفا على الأقل في بطولة كوبا أمريكا في القرن الجاري وثاني أصغر لاعب في تاريخ المسابقة منذ اللاعب جونير مونتانيو، الذي زار مرمى الأرجنتين نسخة 1999 بعمر 16 عامًا و171 يوما.

ونجح منتخب الإكوادور في تحقيق فوزه الأول بالبطولة بينما واصل منتخب جامايكا سجله السلبي بعدم تسجيل أي فوز في تاريخ مشاركاته حتى الآن.

وشهدت منافسات الجولة الأولة من مجموعات كوبا أمريكا 2024، انتصار منتخب فنزويلا على الإكوادور بهدفين مقابل هدف، كما فاز المكسيك أمام جامايكا، وفي انتظار مباراة المكسيك وفنزويلا بعد ساعات لحسم ترتيب المجموعة بعد الجولة الثانية حيث يتساوي 3 منتخبات عند رصيد 3 نقاط حاليا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة