مباراتان في ختام دورة الترقى المؤهلة للممتاز الليلة.. مباراة حسم البطاقة الأخير في الصعود للأضواء والشهرة بين حرس الحدود وسبورتنج .. الترسانة والسويس في مواجهة تحصيل حاصل بعد التفريط في أمل العودة للدوري العام

الأربعاء، 26 يونيو 2024 03:30 م
مباراتان في ختام دورة الترقى المؤهلة للممتاز الليلة.. مباراة حسم البطاقة الأخير في الصعود للأضواء والشهرة بين حرس الحدود وسبورتنج .. الترسانة والسويس في مواجهة تحصيل حاصل بعد التفريط في أمل العودة للدوري العام حرس الحدود
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق اليوم مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دورة الترقي المؤهلة لدوري الأضواء بلقاءين حيث يستضيف سبورتنج نظيره حرس الحدود على ستاد المكس في مواجهة من العيار الثقيل .

مباراة الصعود للممتاز

يدخل حرس الحدود المباراة في المركز الأول برصيد 10 نقاط ، بينما يحتل سبورتنج المركز الثانى بالمجموعة برصيد 8 نقاط ، ويسعى أصحاب الأرض الذى لابديل أمامهم سوي تحقيق الفوز من أجل ضمان الصعود ، بينما يخوض الحدود المباراة ويكفيه نقطة التعادل لضمان الصعود وهو ما يسهل من مأموريته بعض الشئ بعيدا عن الضغوط التي ستمارس على أصحاب الأرض من بداية اللقاء .
كان حرس الحدود قد نجح في تحقيق فوز ثمين في الجولة الماضية على الترسانة بهدفين مقابل هدف ، بينما استطاع سبورتنج تحويل تأخره بهدفين نظيفين أمام السويس إلى التعادل بهدفين لمثليهما وهو ما رفع رصيده إلى 8 نقاط .

مواجهة تحصيل حاصل

أمام المباراة الثانية يستضيف الترسانة نظيره منتخب السويس في مواجهة لتحسين الصورة بعدما تأكد خروج الفريقين من المنافسة على الصعود ، ومن المقرر أن يقوم جمعة مشهور المدير الفني للشواكيش من تجربة عدد من اللاعبين البدلاء للوقوف على مستواهم قبل نهاية الموسم من أجل اختيار اللاعبين الأفضل والإستغناء عن الآخرين والتعاقد مع لاعبين سوبر ، في المقابل يحاول سعد فاروق المدير الفني للسويس الخروج بأقل الخسائر خاصة وأن أبناء الغريب نجحوا في لفت الأنظار خلال الدورة الحالية بالرغم من ضعف الإمكانيات المادية والبشرية .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة