لقب كأس العالم يُزين تورتة ميسي احتفالا بعيد ميلاده الـ 37

الأربعاء، 26 يونيو 2024 11:51 ص
لقب كأس العالم يُزين تورتة ميسي احتفالا بعيد ميلاده الـ 37 تابيا رئيس الاتحاد الأرجنتيني يحتفل بعيد ميلاد ميسي الـ 37
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل منتخب الأرجنتين بعيد ميلاد نجمه الأول وقائده ليونيل ميسي الـ 37، داخل معسكر التانجو في الولايات المتحدة الأمريكية بعد الفوز على تشيلي بهدف نظيف فجر اليوم الأربعاء، بالجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا. 

حرص منتخب التانجو من جهاز فني ولاعبين بالإضافة إلي كلاوديو تابيا رئيس الاتحاد الأرجنتيني، على إحضار تورتة للنجم ليونيل ميسي مرسوم عليها قميصه رقم 10 وأخري تتزين بلقب كأس العالم 2022، واثنين بعلم الأرجنتين.

وقاد ليونيل ميسي؛ منتخب الأرجنتين للفوز على تشيلي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم الأربعاء، على ملعب "ماتلايف ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولي ببطولة كوبا أمريكا 2024.

أحرز هدف فوز الأرجنتين على تشيلي فجر اليوم الأربعاء، النجم لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، في الدقيقة 88 من عمر أحداث اللقاء.

ورفع منتخب الأرجنتين رصيده للنقطة 6 في صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولي ببطولة كوبا أمريكا 2024، وبفارق 3 نقاط عن كندا الوصيف برصيد 3 نقاط، ويأتي منتخبي بيرو وتشيلي في المركز الثالث والرابع وفي رصيد كل منهما نقطة واحدة.

وقبل الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولي والمقرر إقامتها فجر الأحد المقبل، يكون منتخب الأرجنتين أول المتأهلين إلي الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا عن المجموعة الأولي.  










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة