يبقى الوضع كما هو عليه.. الزمالك يتمسك بعدم خوض مباراة القمة.. فيديو

الإثنين، 24 يونيو 2024 01:00 م
يبقى الوضع كما هو عليه.. الزمالك يتمسك بعدم خوض مباراة القمة.. فيديو ندى مجاهد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع" تغطية خاصة، أعدتها وقدمتها الزميلة ندي مجاهد، حول  الكواليس الأخيرة لموقف نادى الزمالك من خوض لقاء القمة ، المحدد له غدا الثلاثاء، باستاد القاهرة بالدورى.

 

وكشف مصدر مسئول بـ نادى الزمالك أن مجلس الإدارة مازال متمسكًا بقرار عدم خوض أى مباراة من مباريات الدور الثانى لمسابقة الدوري المصري، لحين خوض جميع الفرق مباريات الجولات الأولى.

وقال المصدر، فى تصريحات لليوم السابع، إن الزمالك لن يخوض مباراة الأهلى المقبلة والمقرر لها الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى.

وأضاف المصدر أن المجلس مازال متمسكًا بالمطالب التى حددها فى بيانه الذى أصدره عقب مواجهة المصرى، مشيرًا إلى أن هناك اتجاها للتصعيد وتقديم شكوى للمحكمة الرياضية بشأن الأزمات التى تحدث فى مسابقة الدورى.

ويعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعا اليوم، الاثنين، لمناقشة عدد من الموضوعات المطروحة على الساحة، وعلى رأسها شكاوى أكثر من نادٍ من الأخطاء التحكيمية المتكررة.

ومن المقرر أن يستدعى مجلس إدارة اتحاد الكرة البرتغالى فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام الرئيسية للاستماع إليه بعد هجوم الأندية على الحكام، بداعى تراجع مستواهم مؤخرا، وتكرار الأخطاء.

هل سيكون هناك جديد بشأن الأزمة، الاجتماعات مستمرة، سواء على صعيد الزمالك أو اتحاد الكرة أو رابطة الأندية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة